أول تعليق من الشاب بطل القبض على إرهابي كنيسة حلوان ويكشف طريقه رده عليه فيديو

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر شجاعة الشاب المصري الذي انقض على الإرهابي وأخذ منه السلاح بعد أن أصابه الامن بطلقة في قدمه وفي أول حديث لهذا الشاب والذي يدعى “صلاح” من خلال اتصال هاتفي على قناة “القاهرة والناس”.

أول تعليق من الشاب بطل القبض على الإرهابي ويكشف طريقه رده عليه فيديو

بطل واقعة كنيسة حلوان

قال أنه استيقظ من النوم على صوت ضرب النار في الشارع وأوضح صلاح أن الله أكرمنا وتم اصابة الإرهابي في قدمه بطلقة من القوات وأنا اترميت عليه وخدت البندقية وأضاف صلاح لو كنت اتضربت بالرصاص من الإرهابي أثناء الإمساك به يبقى قضاء الله.

وردا على سؤال من الفنانة “نشوى مصطفى” عن كيفية تعلمه الإشتباك والجرائه التي تمتعت بها صلاح قال أنه تدربت في الجيش سنة 1987مشيرا أن الإرهابي كان يحمل قنبلة مصنوعة يدويا واستطاعت قوات الأمن أن تأخذها وتحرزها وأضاف الشاب أن الإرهابي قال له بعد أمسك به وأخذ منه السلاح “إنت مش عارف حاجة..فاقمت بضربه بالخزنة على دماغه”.

وكانت شهدت مصر هجوم إرهابي استهدف كنيسة مارمينا، صباح الجمعة، بمنطقة حلوان أسفر عن وفاة تسعة مواطنين وإصابة خمسة أخرون وكانت الأجهزة الأمنية المعينة لتأمين كنيسة مارمينا بحلوان تصدت لمجهول يستقل دراجة بخارية حال محاولته اجتياز النطاق الأمني الخارجي للكنيسة وقامت القوات بالتعامل الفوري معه ونجحت في إلقاء القبض عليه عقب إصابته وتبين أنه يدعى إبراهيم إسماعيل إسماعيل مصطفي من مواليد 4 يوليو 1984.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.