بالفيديو| أول تعليق من ” السيسي” عن اللاعب محمد صلاح

قدم اللاعب الدولي “محمد صلاح” لاعب المنتخب المصري ملحمة رائعة خلال مباراة أمس ضد المنتخب الكونغولي، حيث قاد منتخب الفراعنة للصعود بكأس العالم بهدفين أحزهما، حيث جذب اللاعب انتباه جميع المصرين والعالم من خلال مهارته  الجيدة واقتناصه للفرصة، مما جعل جميع المشاهدين أن الأمل في ذلك اللاعب دون غيره، حيث أن هجماته كانت مؤثره في طريقها لمرمى الخصم، مما اسعد جميع المصريين.

بالفيديو| أول تعليق من " السيسي" عن اللاعب محمد صلاح 1 9/10/2017 - 2:05 م

أول تعليق للسيسي بشأن محمد صلاح

ومن جانبه قدم الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” الشكر لـ” محمد صلاح” على أدائه المتميز والروح الجيدة التي كان يلعب بها، مؤكداً أن الضغط على اللاعب كان كبيراً للغاية، وخاصة بعد إحراز الكونغو هدف التعادل في وقت قاتل، كما اشار سيادته بدور اللاعبين جميعاً دون استثناء والروح القتالية العالية التي بذلوها خلال المباراة، حيث استطاعوا إسعاد 90 مليون مواطن مصري.

واضاف ” السيسي” من خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة  قائلاً: ” بشكرك يا محمد.. أنا بشكر الجميع.. بس بشكر محمد لأن كان عليه ضغط شديد جدًا آخر 4 دقائق.. وقالو له خد شوط انت.. وكان مطلوب منه يسجل هدف علشان ينهى الماتش بسلام ويفرح المصريين.. توجيه الشكر له ده احترام ليكوا كلكوا” على حد قوله.

حيث استطاع منتخب الفراعنة إدخال الفرحة على جميع المصريين أمس بعد تحقيق الفوز المستحق على المنتخب الكونغولي أمس على ستاد برج العرب، والصعود لكأس العالم بروسيا 2018.

شاهد بالفيديو|