أول تعليق من الإعلامية (فجر السعيد) على تطأول وزير الخارجية التركي على الرئيس (السيسي)

الإعلامية الكويتية (فجر السعيد) تعتبر من أكثر الداعمين والمؤيدين للرئيس المصري (عبد الفتاح السيسي) وحكومته، ولذلك تقوم هذه الإعلامية الكبيرة بالرد على أي تطأول ضد مصر ورئيسها وحكومتها.

أول تعليق من الإعلامية (فجر السعيد) على تطأول وزير الخارجية التركي على الرئيس (السيسي) 1 29/4/2016 - 5:18 ص

هذا وقد شنت هذه الإعلامية هجوما شرسا وحادا على وزير الخارجية التركي (مولود جاويش أوغلو) بعد تطاوله على مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسي، حيث قامت بالرد على هذه الإهانة البالغة من وزير الخارجية التركي لمصر من خلال تدوينة لها على حسابها الخاص على تويتر.

حيث قالت فجر السعيد (أنا لو من المتحدث باسم الخارجية المصرية، لأرسلت لوزير الخارجية التركي أغنية يا عواذل فلفلوا)، وقالت أيضا (تُرهات وزير الخارجية التركي تجاه مصر، لا يُرد عليها ببيان رسمي، بل رسالة واتس آب في مطلع أغنية، كايدة العزال أنا من يومي، أيوا آآه).

كما أكدت فجر السعيد من خلال تدوينتها هذه علىى أن قاموس الأغاني المصرية مملوء بالأغاني التي تصلح للرد على وزير الخارجية التركي، وتكون هذه الأغاني كافية وكفيلة بالرد على تطاوله هذا على مصر وزعيمها وحكومتها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. عباس الغزاوى يقول

    شكراومليون شكر للاعلامية بنت الناس المحترمين هذا الحمار الى بينهقلستى تخدى على كلامةلانة علمانى وبعدين اقول لسيدكم العين تكرة لى اعلامنها سبيةينهق

  2. نور يقول

    وصولية ومتكلفة حد النخاع كل همها تكسب تعاطف المصريين مش بعيد يكون عنها تأخد الجنسية البدون دي

  3. ضياءالدين يقول

    ربنا يحفظك يا مصر