أول تعليق من أصالة بعد الإفراج عنها في قضية “المخدرات”

قامت الفنانة السورية المعروفة أصالة نصري بنشر صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك بعد أن تم الإفراج عنها في قضية حيازة المخدرات في مطار بيروت، حيث كانت الصورة عبارة عن صورتها الشخصية داخل الطائرة، وقد كتبت فوقها عبارة بسيطة وهي “الحمد لله” للتعبير عن فرحتها بالإفراج عنها.

أصالة

وقد أثارة واقعة الفنانة الكبيرة جدلاً كبيراً في جميع الأوساط العربية خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب غرابة تلك الواقعة، حيث أكدت السلطات في مطار بيروت أنه تم العثور على كمية 2 جرام من مخدر الكوكايين بحوزة الفنانة العربية، وهو ما أدي إلى إلقاء القبض عليها من أجل التحقيق في تلك الواقعة.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري برفقة زوجها داخل المطار أثناء تلك الحادثة، وقد كانت هناك العديد من التهكنات حول هذا الأمر قبل أن يتم نشر جميع التفاصيل الخاصة بتلك القضية، ووافقت السلطات على أن يتم إطلاق سراح الفنانة الكبير بضمان محل إقامتها لحين إستكمال التحقيقات.

والجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية في جمهورية مصر العربية، كانت تتابع قضية النجمة السورية أصالة نصري بشكل دوري، وذلك بسبب أنها عضو في النقابة، وتلك المتابعة أكد عليها المستشار الإعلامي للنقابة، والذي اكد أنه تم التواصل مع القيادات في بيروت من أجل الإطمئنان على الموقف القانوني للنجمة الكبيرة خاصة بسبب خطورة تلك القضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.