أول تعليق من أبوتريكة حول ” هجوم رفح الإرهابى الأخير “

كلنا شاهدنا الحادث الأليم، الذي وقع صباح يوم الجمعة الماضية والذي راح ضحيته 26 شهيدا ومصابا من أبناء الوطن الشرفاء، أثر قوع هجوم إرهابي على أحد الكمائن الأمنية في مدينة رفح محافظة شمال سيناء.

أول تعليق من أبوتريكة حول " هجوم رفح الإرهابى الأخير " 2 8/7/2017 - 7:14 م

” حما الله مصر وجيشها وشعبها  “.

وقد نعى الاعب المصري السابق محمد أبوتريكة ضحايا هذا الحادث الإرهابى من خلال أولى كتاباته عن الحادث عبر إحدى مواقع التواضل الإجتماعي “تويتر”.

قائلا ” الدفاع عن الوطن والأرض له تضحياته، فهناك من يدفع الدماء وحياته في سبيل ذلك، وجنود مصر مثال على ذلك رحم الله شهداء مصر، وأسكنهم فسيح جناته”.

أول تعليق من أبوتريكة حول " هجوم رفح الإرهابى الأخير " 1 8/7/2017 - 7:14 م

محمد محمد محمد أبوتريكة: أحد أشهر الاعبين المصرين بل الأشهر خلال السنوات الأخيرة الماضية، ولد محمد أبوتريكة في إحدى قرى محافظة الجيزة، في أسرة متوسطة مع بنت واحدة وثلاثة أولاد، عمل هذا الاعب في صغره مع  عمه كعامل يومية في إحدى مصانع الطوب.

وإستمر الاعب في مراحل تعليمه حتى تخرج من جامعة القاهرة وحصوله على بكالوريوس اداب قسم تاريخ.

وإستطاع أبوتريكة أن يلتحق بأحدى الآندية ” الترسانة ” وهو في سن السابع عشر من عمره وكان له دور كبير في صعود الفريق الي الدوري الممتاز عام 2000، ثم انتقل إلى الأهلي موسم 2003-2004 وحقق الاعب مع الأهلي ومنتخب مصر  بطولات والقاب عديدة، وفي نوفمبر 2013، أعلن أبو تريكة عن رغبته في اعتزال كرة القدم، و لكن استطاعت إدارة النادي الأهلي  أن يقنعوه أن يعدل عن قراره ويعتزل بعد كأس العالم للأندية، لتنتهي نهاية اسطورة كروية في الملاعب.

تميز اللاعب بالأخلاقيات العالية في علاقاته مع الآخرين داخل وخارج الملعب، ولم يحصل أبو تريكة على بطاقة حمراء طوال تاريخه في كرة القدم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.