أول تعليق ل”مصطفي جلال” أول مصري يحصل على لقب “ملك جمال العالم “بعد الفوز وهذه هي مهنته قبل الإشتراك بالمسابقة

أثار حصول أول مصري بلقب ملك جمال العالم جدلاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بين المؤيد والمعارض على فكرة مسابقات جمال للشباب والتي يقيم فيها الرجال على وسامتهم وتمتعهم بهيئة بدنية معينة، والتي إستطاع فيها لأول مره شاب مصري يدعي مصطفي جلال الفوز بها والحصول على لقب ملك جمال العالم لعام 2017م وذلك مساء يوم الجمعة  الماضية بالفلبين والتي ضمت نحو 54 متسابقاً من مختلف أنحاء العالم.

مصطفي جلال أول مصري يحل على لقب ملك جمال مصر

تخرج مصطفي جلال من كلية التجارة جامعة الأسكندرية عمل محاسباً في بنك ثم إلتحق بالعمل بأحد شركات الإتصالات المصرية تم إنتقل للعيش في دبي ليعمل في هيئة الطرق والمواصلات، لتبدأ رحلته في مسابقات الجمال بالمشاركة في عروض الأزياء المحليين والعالميين ثم شارك في عدد كبير من مسابقات الجمال، ليستطيع أن يجذب إليه الآنظار لما يمتلك من جسد مثالي ورياضي بسبب مراسته لرياضة الملاكمة كما أن حبه للرقص المعاصر أظهر مرونه جسده.

أول تعليق ل”مصطفي جلال” بعد حصوله على لقب ملك جمال العالم

حصل مصطفي جلال بالمركز الخامس بعرضي الزي الوطني وملابس السباحة إلا أنه أصيب في قدمه عند تقديمه لعرض المواهب الخاصة بالمسابقة وذلك وفقاً لما نشرته الصفحة المهتمة بأخبار مسابقات الجمال بمصر، إلا أنه في النهائي إستطاع أن يفوز بالقب من ضمن 15 متسابق من بينهم 3 دول عربية مصر وفلسطين وسوريا.

وفي أول تعليق منه بعد الفوز باللقب قال:  « لقد حصلت على هذا اللقب بسبب عائلتي وأصدقائي.. فكنتم دعما لي، فلقبت من قبل بملك جمال مصر والآن أحصل على لقب ملك جمال العالم وهذا فخر لبلدي».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد