أول تعليق لمحمد رمضان بعد إلغاء حفله في العالمين الجديدة .. فيديو

نشر الممثل والمغني المصري محمد رمضان، فيديو مصور عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام للتعليق على قرار إلغاء حفله بمدينة العالمين الجديدة، ووجه رمضان من خلال الفيديو اعتذار لجمهوره بسبب إلغاء حفله الذي كان مقرر أن يقام بمدينة العالمين الجديدة يوم الخميس القادم الموافق 2 سبتمبر.

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إلغاء حفله في العالمين الجديدة .. فيديو 2 31/8/2021 - 3:49 م

تعليق محمد رمضان على إلغاء حفل العالمين الجديدة

وأشار رمضان إلى أن الأسباب التي تم إبلاغه بها من قبل إدارة المدينة الذي كان مقرر أن يقيم به الحفل هي أن شعبيته لا تسمح بإقامة الحفل في مكان لا يتسع إلا لثلاثة آلاف شخص فقط، وحرصا على سلامتكم وسلامة المكان قررت إدارة المدينة إلغاء الحفل.

وتوجه محمد رمضان لإدارة المدينة بالشكر حيث اعتبر أن رؤيتهم الأمنية أكبر من رؤيته بكثير، وأختتم كلمته للجمهور بوعد أن يلتقي به في ظروف أفضل الفترة القادمة.

هل هناك علاقة بين واقعة الدكتوراه الفخرية وإلغاء حفل العالمين

يطرح البعض هذا السؤال خاصة بعد ما أثارته واقعة إعلان رمضان حصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي من مركز لبناني مغمور أطلق على نفسه المركز الثقافي الألماني الدولي، والذي شهد جدل كبير خصوصا بعد صدور أكثر من بيان رسمي من جهات مثل السفارة الألمانية بنفي أية علاقة بينها وبين هذا المركز، ثم البيان الذي أصدره المركز نفسه بسحب شهادة الدكتوراه من رمضان بعد تبينه للكثير من المواقف التي اعتبرها مرفوضه.

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إلغاء حفله في العالمين الجديدة .. فيديو 1 31/8/2021 - 3:49 م
منح رمضان لقب سفير الشباب العربي

لمشاهدة الفيديو https://www.instagram.com/p/CTPQkGOIDA8/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again



اترك تعليقاً