أول تعليق للفنانه سمية الخشاب بعد نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي

منذ نحو خمسة أيام تقريباً وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي تم نقل الفنانة سميه الخشاب لإحدى المستشفيات ثم إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس، وسادت حينها حالة من الغموض حول أزمتها الصحية وأسباب نقلها إلى المستشفى، كما لم يصدر أي بيان رسمي من زوجها أو والدتها أو غيرهم عن تفاصيل ما تعرضت له الفنانة سوى بعض الدعوات لها بالشفاء العاجل.

أول تعليق للفنانه سمية الخشاب بعد نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي 2 17/6/2018 - 11:51 ص

وفي أول تعليق للفنانة سمية الخشاب بعد أزمتها الصحية، قامت بطمأنة جمهورها ومتابعيها ومحبها على صحتها، وذلك عبر تدوينة صغيرة لها على موقعها الخاص بإنستجرام، وقالت الخشاب أنها بخير وفي صحة جيدة وأنها الآن وسط أهلها وزوجها وأحبابها في بيتها، وتقدمت بالشكر إلى كل من دعا لها دعوة خالصة متمنية له السعادة، كما قامت بتهنئة أحبابها بعيد الفطر المبارك وسألت الله تبارك وتعالىى أن يعيد هذه الأيام بالخير والصحة على كل المسلمين.

وجاء نصف تدوينتها كالتالي:
“عيد سعيد عليكم حبايبي وأصحابى وينعاد عليكم بالخير والصحة والسلام يارب.. الحمد والشكر لله أنا كويسة وبخير وباعيد في بيتي مع جوزى وأهلى وشكرا لكل اللى اطمنوا عليا وشكرا لحبكم الصادق ودعواتكم المخلصة ويارب يسعد أيامكم.. كل سنة وأنتم طيبين”.

أول تعليق للفنانه سمية الخشاب بعد نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي 1 17/6/2018 - 11:51 ص

ويذكر أن بعض التقارير الصحفية تحدثت عن أسباب نقل الفنانة سمية الخشاب إلى العناية المركزة، وتحدث عن أزمتها الصحية التي تعرضت لها، وقالت هذه التقارير أن الخشاب خضعت إلى عملية استئصال للطحال، فيما لم يتم نفي أو إثبات هذه الآنباء حتى الآن، وكان الفنان والمطرب أحمد سعد قد علّق على مرض زوجته من خلال تدوينة له بموقع تبادل الصور إنستجرام وقام بالدعاء لها بالشفاء العامل وعودتها إلى منزلها بالسلامة وأكد أن الحياة بغيرها لا يوجد لها طعم، وقام بنشر صورة تجمع بينهما وقال “1000 سلامة عليكي حبيبتي”.