أول تعليق للسيسي على اصابة محمد صلاح

يتابع الكثير من المصريين والعالم العربي اخبار محمد صلاح الذي أصيب بخلع في الكتف تجعله يبتعد عن الملاعب لمدة لا تنخفض عن ثلاثة أسابيع وذلك وفق التشخيص العلاجي لطبيب نادي ليفربول، وذلك بسبب التحامه مع المدافع سيرخيو راموس في الشوط الأول من المباراة الخاصة بنهائي دوري أبطال اوروبا والتي انتهت بانتصار نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتتويج النادي باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والمرة الثالثة على التوالي.

أول تعليق للسيسي على اصابة محمد صلاح

الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلق على اصابة محمد صلاح

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمنى التعافي ل اللاعب محمد صلاح بعد اصابته
الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمنى التعافي ل اللاعب محمد صلاح بعد اصابته

من جهته علق الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي على اصابة محمد صلاح قائلا أنه يتمنى له الشفاء العاجل، وأن يعود إلى الملعب بصورة قريبة، ونشر الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وكذلك على حسابه على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) رسالة إلى محمد صلاح تقول: ” أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريبًا ويظل نجمًا مصريًا متألقًا”.

آخر أخبار محمد صلاح وهل حقًا يتحمل سيرخيو راموس اللوم؟!

يرى نقاد قناة ” بي تي سبورت BT Sport ” فرانك لامبارد وريو فريناند أن سيرخيو راموس لم يكن المسؤول عن سقوط محمد صلاح على كتفه بهذا الشكل المحرج الذي جعله يبكي لبضعة دقائق مشرين إلى أن لا يمكن إلقاء اللوم على مدافع نادي ريال مدريد لافتا النظر إلى أن الأمر كان محض حظ سيء لـ اللاعب محمد صلاح.

أخبار محمد صلاح في الصورة المعلقون لامبارد وفيرناند يقولون أن سيرخيو راموس لا يمكن أن يتحمل اللوم
أخبار محمد صلاح في الصورة المعلقون لامبارد وفيرناند يقولون أن سيرخيو راموس لا يمكن أن يتحمل اللوم

وقال اسطورة نادي تشيلسي لامبارد خلال تعليقه على الحدث:  ” اسمعوا إذا ما اقترب أي مهاجم إلى أي مدافع في المباراة ماذا يجب أن يفعل؟! في بعض الأحيان لابد أن يلتحم معه ويوقفه من التقدم، وأعتقد أنه كان سوء حظ أن تكون النهاية سقوط محمد صلاح على أرضية الملعب”.

من جهته قال اسطورة مانشستر يونايتد فريناند: ” أشك أن سيرخيو كان المسؤول عن الحادث وما أود قوله هو أنني أعتقد حقًا أن دفاع راموس كان جيدًا ولا أظن أنه كان يتعمد إيذاء اللاعب محمد صلاح“.

اقرأ أيضًا هنا مجموعة من الأخبار التي قد تهمك 

الكهرباء ترسل مقترحات للحكومة لزيادة الأسعار واختيار الأفضل

الطب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية مذبحة الرحاب

بالفيديو الاعتداء على منى عبد الغني بسبب الحجاب أثناء التصوير في المجر

أول رد من جيهان منصور على « تحلل جثة» والدها في منزله

عريس عمره 12 سنة والعروسة 33 في سوريا «فيديو»


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.