أول تعليق لـ” عبد الناصر زيدان” بعد وقفه عن الظهور في الإعلام لمدة أسبوع بسبب كلمة ” بهلول”

في قرار هام اليوم أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرار بإيقاف الصحفي والإعلامي ” عبد الناصر زيدان” عن الظهور في الإعلام، كما تضمن القرار إيقاف برنامجه ” كورة بلدنا” والذي يتم عرضه على فضائية قناة ” الحدث”، حيث جاء القرار نتيجة استخدام الإعلامي كلمة بهلول خلال عرض برنامجه في تلميح واضح لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث تطرق لمرتبات الموظفين في هذا الفيديو الذي سوف نعرضه على حضراتكم لمشاهدة سبب الإيقاف.

أول تعليق لـ" عبد الناصر زيدان" بعد وقفه عن الظهور في الإعلام لمدة أسبوع بسبب كلمة " بهلول" 1 6/2/2018 - 9:34 م

إيقاف ” عبد الناصر زيدان ” عن الظهور في الإعلام

حيث علق الإعلامي ” زيدان ” على قرار الإيقاف من خلال تدوينه له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر”، والتي كشف فيها عن رضاه الكامل بالقرار، قائلاً: ” صلنا قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن إيقافي لمدة أسبوع بسبب كلمة بهلول.. وإنني أعلن احترامي للقرار، وتقديري للجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التي أوصت باتخاذ هذا القرار بقيادة الخال العظيم فهمي عمر، وأثمن دور المجلس في هذا الصدد بقيادة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد”، حيث أشاد بالقرار في رضاء تام لما أصدره بشأنه وبقرار الإيقاف.

كما شكر إدارة القرار على الوقوف بجانبه خلال عمله كمقدم للبرنامج، كما أنها تسانده أيضاً في الوقوف مع الغلابة، قائلاً: ” أشكر إدارة قناة الحدث اليوم على مواصلتها الدائمة والمستمرة من أجل دعم ومساندة البرنامج الذي أصبح ملكا لكل الغلابة في المجال الرياضي بكل مصر.كما أتقدم بالشكر لكم أنتم أصدقائي وحبايبي في الله من متابعي برنامج كورة بلدنا”.

وأكد ” زيدان” من خلال تدويناته أنه لا يخاف سوى الله: ” أعدكم بأننا مستمرون في نهجنا، وعملنا بكل ضمير واحترام، لا تخشي سوي الله، ولا نخاف سواه، والله الموفق،   وهو نعم المولي، ونعم النصير”.



اترك تعليقاً