أول تصريح من محافظ بورسعيد بعد واقعة إتهامه لمواطن بأنه إخواني بسبب كيلو سكر

بعدما أمسك بمواطن بسيط يشتكي إليه من ارتفاع سعر السكر في بورسعيد واتهمه بإنه أخواني، رد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، في أول تصريح له بعد تلك الواقعة التي حدثت مساء يوم الجمعة، عقب الصلاة، والتي أصر هو بنفسه على تصويرها ونشرت على صفحة المحافظة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

فقد برر المحافظ الذي شهد حالة من الغضب والسخط من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما فعله وإتهامه لمواطن بدون بينة بأنه إخوان، إن ما قاله بشأن كان صحيحا وأن توقعاته بأن المواطن المذكور كان يكذب بأن سعر كليو السكر وصل إلي 14 جنيه، وأنه تم الترويج لنصف الحقيقة فقط وذلك بناء على خطة من الموالين للجماعة الإرهابية وأنهم حاولوا الترويج لنصف الحقيقة فقط وأنه أصر على إصطحاب المواطن إلى منفذ بيع سكر ليتأكد بنفسه بأن سعر كيلو السكر لا يتخطي الـ8 جنيهات.

 

وتابع الغضبان محافظ بورسعيد حديثه، أن ترويج صفحات الأخوان للواقعة هو الدليل الأكيد بأن المواطن ينتمي إليهم وتم تحريضه ليحدث بلبلة ويظهر نصف الحقيقة فقط، منوها أن الإعلام المصري لم يقم بما عليه في تحري دقة الواقعة ومعرفة التفاصيل. 

وأوضح محافظ بورسعيد، في تصريحات صحفية نقلتها المواقع الأخبارية المختلفة، أنه طلب من مسئولي التموين ورجال الأمن اصطحاب الرجل لكي يتم التأكد من صحة أقواله وأنه حينما قال له “والله ما هسيبك ” كان يقصد أنه لن يتركه حتى يتأكد من صحة إدعائه وأن يثبت له أن السكر ليست بـ14 جنيها كما يدعي. 

واستطرد المحافظ في تصريحاته قائلا أنه كان يريد التأكد من صحة أقوال الرجل وكذلك إذا صح حديثه سيتم محاسبة التاجر الذي يقوم بذلك وأنه حينما تم التوجه إلى المحل الذي اشتري منه الرجل كيلو السكر بـ14 جنيه تبين أنه اشتراه بـ9 جنيهات فقط وأن هذا المحل كان يبيع السكر بحد أقصي بـ11 جنيه وذلك بعد مراجعة قواسم الشراء والبيع الخاصة بالمحل. 

وتابع أن جماعة الأخوان تسعي لإحداث الفتنة والبلبلة وهو نهجها هي وأنصارها في إثارة الفوضي. 

وجدير بالذكر أن مواطن قام بإيقاف محافظ بورسعيد بعد صلاة الجمعة وأخبره أن سعر كيلو السكر بـ14 جنيها وأنه يعاني ليتهمه المحافظ بأنه ينتمي إلى جماعة الإخوان قائلا :” إنت إخوان والله إنت اخواني والمصحف ما سايبه وصور وخليك معاه عشان ده إخوان وكيلو السكر بـ7 جنيهات بس  “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    يعني قال ب7 وبعدين وصل ل11 فقط انت ابن مره محافظ وسخ

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    يا منافق يا كذاب هو ب7 ولا ب8 ولا ب9 ولا ب11 انتا بتكذب علي الشعب ولا علب نفسك