أول تصريح لمحمد منير عن مرضه الذي جعله يغنى وهو جالس

أصيبت الجماهير المحبة للفنان المشهور محمد منير من أنه جلس يغني في حفلته الأخيرة في شهر نوفمبر السابق حيث عانى من تعب شديد أثناء الحفلة، وتساءل الكثير عن هذا المرض الذي يعاني منه منير ويجعله لا يستطيع الوقوف على قدميه. لذلك لم يصمت كثيرًا وكشف الفنان حقيقة مرضه وهذا ما سنتناوله في المقال التالي.

ما المرض الذي أصاب الفنان محمد منير؟

أصيب الفنان محمد منير وفق تصريحاته التي قالها خلال مشاركته في حفل بنادي هيليوبلس في مدينة الشروق في القاهرة إنه تعب في الآونة الأخيرة بسبب آلام المفاصل حيث أصيب بقصور في المفاصل الرابطة لمنطقة الحوض. وهذا يؤدي إلى آلام شديدة في منطقة الظهر، والحوض بشكل عام فيجعله يجلس على مقعد حتى يستريح قليلًا أثناء الغناء ومن ثم يقوم بالوقوف لمواصلة نشاطاته وغناءه في الحفل.

محمد منير: أنا سأغني ولن يمنعني أي مرض أو ألم من الغناء

الفنان محمد منير من أحد حفلاته الأخيرة
الفنان محمد منير من أحد حفلاته الأخيرة

وأوضح الفنان الشهير محمد منير في مقطع فيديو تناقله محبيه على مواقع التواصل الرقمي على الإنترنت، قال فيه أنه مثل أي لاعب كرة قدم يمكن أن يصاب بمشاكل صحية، وهذا المرض أو المشاكل الصحية التي يصاب بها لن تمنعه أبدًا عن مواصلته الغناء، وإسعاد جماهيره بفنه مضيفًا أنه سعيد جدًا بتواجده مع جميع محبي فنه وغناءه على أي حال يكون عليها سواء كان بصحة جيدة أو يعاني من أي أمراض أو آلام، وأن هذه رسالته كفنان أن يسعد محبيه بفنه الذي حباه الله به.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.