أولى صور حفل زفاف نجم مسرح مصر محمد أنور -بالصور

اليوم حفل زفاف محمد أنور أحد أبطال ونجوم مسرح مصر، على عروسه نوران، الباهرة الجمال، ولقد عقد محمد انور قرانه عليها في 29 ابريل الماضي، وأعلن وقتها أن حفل زفافها سيكون في هذا الصيف، وهو ما انتظره جمهور ومحبي محمد انور، وأيضاً اصدقائه.

أولى صور حفل زفاف محمد انور

أولى صور حفل زفاف محمد انور

حفل زفاف محمد انور

محمد انور هومن ابرز أبطال مسرح مصر، والذي قد احتل مكانه داخل كل البيوت والاسر المصرية والعربية، حيث تميز العمل الفني مسرح مصر بالبساطة في الاداء، وتقديمه مواضيع هادفة في اطار  كوميدي، ولقد تمكن فريق مسرح مصر بكامله أن يحصل على حب الجمهور.

محمد انور هومن الفنانين الشباب الموهوبين، الذين استطاعوا في فترة وجيزة أن ينالوا شهرة كبيرة، ويكتسبوا قاعدة من المعجبين، حيث تميز الفنان الشاب محمد انور ببساطة ادائه للأدوار، مما جعله مقرب إلى الكثيرين.

ولقد وفرنا لكم العديد من الصور التي تعد هي اللقطات الاولى لحفل زفاف الممثل الشاب محمد انور على عروسه الجميلة نوران، وكان برفقته العديد من الفنانين، ومنهم الفنان القدير اشرف عبد الباقي.

ولقد نشر الفنان الشاب محمد انور صورة لدعوة زفافه عبر حسابه في انستجرام، ولقد انهالت التهاني عليه من خلال متابعيه، وأيضاً قام بنشر الدعوة معظم فريق عمل مسرح مصر عبر حساباتهم في انستجرام، وقام أيضاً بعض اصدقائه بنشر صور برفقة العريس محمد انور قبيل زفافه بساعات قليليه.

اولى صور حفل زفاف محمد انور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد