أوغندا وغانا.. بوابة مصر لكأس العالم

 

يتابع الملايين من المصريين اليوم في تمام الساعة الثالة بتوقيت القاهرة مباراة أوعندا وغانا ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من تصفيات كأس العالم، حيث يستضيف ملعب مانديلا بالعاصمة الأوغندية كامبالا المواجهة المرتقبة بين منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني  برصيد 7 نقاط ومنتخب غانا صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويكفي لتأهل المنتخب المصري أن تنتهي المباراة بفوز المنتهب الغاني أو بالتعادل بأي نتيجة بين المنتخبين ويفوز المنتخب المصري غداً باي نتيجة على منتخب جمهورية الكونغو باستاد برج العرب.
ويلعب المنتخب المصري مباراتة قبل الأخيرة ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم غداً الأحد في تمام الساعة السابعة على ستاد برج العرب،ويحتاج المنتخب المصري الفوز دون النظر الي نتيجة مباراة غانا وأوغندا ليقترب من الوصول لكأس العالم روسيا 2018.

بداية جديدة للمنتخب الغاني 

يدخل المنتخب الغاني اللقاء بمجموعة من اللاعيبين الجدد الذين لم يتم استدعائهم في المباريات السابقة من التصفيات حيث قرر المدير الفني للمنتخب الغاني كواسي أباياه عدم استدعاء بعض النجوم على رأسهم الأخوين  أيو ونجم نيوكاسل أتسو، لتكون بداية جديدة للمنتخب الغاني قد تكون دفعه قوية للاعيبة الجديدة التي تم استدعائهم لتحقيق نتيجة ايجابية على نظيرة الأوغندي.

تشكيل منتخب غانا

وجاء تشكيل منتخب غانا على النحو التالي:

حراسة المرمى: ريتشارد أوفوري (مارتتزبورج الجنوب أفريقي).

خط الدفاع: دانيل أوبارا (أوجسبورج الألماني)، لامور أجبينيو (ميونخ 1860 الألماني)، دانيال أمارتي (القائد) (ليستر سيتي الإنجليزي)، نيكولاس أبوكو (تشيلسي الغاني).

خط الوسط: ألفريد دونكان (ساسولو الإيطالي)، كينجلسي سارفو (مالمو السويدي)، أفري أكواه (تورينو الإيطالي)،    فرانك أشيمبونج (أندرلخت البلجيكي).

خط الهجوم: توماس بارتي (أتلتيكو مدريد الأسباني)،   أندي يدوم (بارنسلي الإنجليزي).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد