أهم تصريحات ليلى طاهر عقب اصابتها بكورونا:”يارتنى كان جالى كورونا من زمان”

عمت حالة كبيرة من الخوف والقلق لدى الجمهور، فور اعلان الاعلامى محمود سعد مساء يوم الجمعة الماضي ، خبر اصابة الفنانة ليلى طاهر بفيروس”كورونا”، وقد صرحت الفنانة عن أهم 6 تصريحات عن حقيقة الأمر، وكواليس الاصابة بالفيروس.

الفنانة ليلى طاهر واصابتها بفيروس كورونا

ـ أكدت الفنانة أنها قد أصيبت بالفيروس منذ فترة، لكن الجمهور علم بالخبر مؤخرا.

ـ صرحت الفنانة بأنه تم شفائها بالفعل منذ شهر مضى من الاصابة بـ كورونا، وأكدت أن المسحة الأخيرة كانت سلبية، ولكن جمهورها علم بالخبر مؤخرا.

ـ قالت الفنانة ليلى، أنه فور اصابتها تم نقلها الى المستشفى، والتى ظلت معزوله بها نحو 10 أيام، والأمر لم يكن بسبب سوء حالتها الصحية، ولكن الأمر كان من باب الاحتياط فقط.

ـ وعلقت الفنانة بأن الفيروس كان ضيفا ثقيلاً عليها، ولكن أعراضه كانت خفيفة، ولم يسبب لها أى مضاعفات، أن أعراضه كانت عادية مثل البرد الذى نتعرض له كل يوم فى حياتنا.

ـ اندهشت ليلى طاهر من تعليقات الجمهور، فور معرفتهم بالخبرقائلة: “يارتنى كان جالى الفيروس من زمان، واندهشت من تعليقات الجمهور المُحب، والعدد الكبير اللى سأل عليا”، كما أكدت أن هاتفها المحمول لم يتوقف عن الاتصال.

ـ وقامت الفنانة بتوجيه الشكر لكل من قام أو حاول بالسؤال عليها، وكذلك الحب الذى شاهدته من جمهورها، وقامت بتوجيه رسالة لكل الناس، أن ينتبهوا جيدا  ،وتتمنى من الله أن لا يصاب أحد بهذا الفيروس.

ليلى طاهر

وجديراً بالذكر، بأن حالة الخوف التى حلت على جمهور الفنانة، والذى جاء عقب اعلان الاعلامى محمود سعد الخبر، أنه كان من المقرر أن يُجرى لقاء على شاشات التليفزيون مع الممثلة طاهر، ولكن الفنانة اعتذرت عن المجيئ وأخبرته أنها لا تستطيع القدوم لأنها مصابة بفيروس كورونا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.