أهالي أحد قرى المنوفية يجبرون شابا على إرتداء قميص نوم كنوع من العقاب على طريقة الأسطورة

قام اهالي احدى القرى في مركز اشمون بمحافظة المنوفية، بإجبار شاب على أن يقوم بارتداء “قميص نوم” كشكل من العقاب النفسي له لما فعله من نشر فيديو فاضح لفتاة من القرية، عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يفكر اهالي القرية الا في الانتقام منه على فعلته بجعله يتشبه بالنساء نظير فعلته وتصويره على هذا الحال.

أهالي أحد قرى المنوفية يجبرون شابا على إرتداء قميص نوم كنوع من العقاب على طريقة الأسطورة 3 22/10/2017 - 11:07 ص

تفاصيل واقعة إجبار شاب على ارتداء قميص نوم نسائي

بعد أن قام اهالي القرية بضرب الشاب ضربا مبرحا، وبعد أن لقنوه درسا قآسيا بالضرب قاموا بإجباره على ارتداء قميص نوم خاص بالنساء، وتصويره به نظير فعلته التي فعلها ونشره مقطع فيديو فاضح لفتاة من القرية تبلغ من العمر 18 عام، بعد أن رفض ذويها طلبه بالزواج منها.

استقبل الرائد أحمد عبد المعبود رئيس المباحث بمركز الشرطة بأشمون، بلاغ من احد اهالي قرية من قرى اشمون، يفيد البلاغ، بقيام الاهالي بالإمساك بشاب وضربه ضربا مبرحا، وجعله يرتدي لباس خاص بالنساء، كنوع من العقاب له بعد أن نشر فيديو فاضح لفتاة من القرية، وعلى الفور انتقلت قوات الامن إلى محل الواقعة، لتجد القوة الشاب وعليه ما يكفيه من اثار الضرب على سائر جسده، فتم ضبطه وحرر محضرا بالواقعة، وتم اخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

منذ أن عرض مسلسل الاسطورة المشهد المعروف لقيام محمد رمضان بجعل احد شخصيات المسلسل بارتداء قميص النوم بعد أن قام بنشر صور زوجته بالمسلسل، تكرر المشهد في عدة قرى واحياء مصرية، وهوما يبرهن على التأثير الواضح الذي تبثه تلك الاعمال داخل مجتمعنا.

أهالي أحد قرى المنوفية يجبرون شابا على إرتداء قميص نوم كنوع من العقاب على طريقة الأسطورة 1 22/10/2017 - 11:07 ص أهالي أحد قرى المنوفية يجبرون شابا على إرتداء قميص نوم كنوع من العقاب على طريقة الأسطورة 2 22/10/2017 - 11:07 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.