أهالي أسيوط يستغيثون من حرق الجن منازلهم ويناشدون السلطات التدخل

يعيش أهالي أسيوط حالة من الرعب والهلع بسبب الحرائق المتكررة التي تشتعل في بعض المنازل دون سابق انذار بشكل مفاجئ، وحسب السكان فان لديهم اعتقاد ان الجن من يقوم باشعال النيران دون معرفة الاسباب.

وقال احد الاهالي من عزبة الجمايلة بأسيوط أن النار اشتعلت في احدى الشقق يوم الخميس وتم اخبارهم بوجود ماس كهربائي لكن قد اتضح بعد يوم من عدم وجود ماس كهربائي، وفي اليوم الثاني في يوم الجمعة ولعت عشة فوق السطح فتوقعوا أن طفل كان يلعب في الاعلى واشعل النار بالخطأ، لكن تجدد اشتعال النار حتى يوم السبت فاحترق الدور الرابع.

يقول احد المشايخ المعالج بالرقية انهم اثناء عملهم الرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة لم يحدث شيءا طيلة يوم كامل، وقال أحدهم ان منزله احترق ومنازل ثلاثة من أشقائه، وأوضح آخر أن الحرائق تندلع في الأماكن المغلقة حيث يعتقد الاهالي بالاجماع أن الجن تعرضوا للاذى ولربما قام أحد الاشخاص بالقاء ماء ساخن داخل الحمام ما تسبب في موت احد الجان ما دفعهم للانتقام عبر اشعال الحرائق، وأضاف بأن احتمالا ثاني هو قيام أحدهم بتحضير الجن عبر كتب السحر والشعوذة دون أن يتمكن من صرفهم.

وأستنجد أحدهم بقوله احنا تشردنا وصرت أخاف اخش الحمام فأطلب من احدهم الوقوف في الخارج أمام الباب، ويرفض الأهالي قبول اية أسباب اخرى للحرائق المشتعلة ويتهمون الجان في الوقوف وراء الحرائق التي تشتعل بعيدا عن أعينهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.