أنغام مهددة بعدم إذاعة أغانيها في الإذاعة المصرية

الفنانة المصرية أنغام، من أكبر الفنانات في مصر، وفي الوطن العربي كله، قدمت العديد من الأغاني والألبومات المهمة على مدى تاريخها الفني الكبير، ةاعرددت الفنانة المصرية للتهديد في الأيام القليلة القادمة بعدم إذاعة أغانيها في الإذاعة المصرية، بعد تسببها في موقف محرج وغير مهني لإدارة إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري.

المطربة المصرية أنغام

أنغام تعتذر عن حفل أضواء المدينة

كانت المطرية أنغام قد تعاقدت مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري على أحياء حفل أضواء المدينة لصالح صندوق تحيا مصر، والذي كان من المقرر إقامته يوم أمس الخميس الموافق الـ30 من مارس الجاري، في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وأعلنت أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، اعتذارها عن أحياء الحفل، وذلك بسبب عدم التزام اتحاد الاذاعة والتلفزيون، الجهة المنظمة لحفل أضواء المدينة، بدفع أجور الموسيقيين وعدم توفير تذاكر الطيران، أو أماكن الإقامة لأعضاء فرقتها الموسيقية.

رد اتحاد الإذاعة والتلفزيون على أنغام

ومن جانبها أصدرت الإعلامية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، بيانا إعلاميا اليوم الجمعة، ردت فيه على ما زعمته المطربة، حيث أكدت مبروك أن الإتحاد وفر كل الإمكانات لإنجاح الحفل، حيث تواصل مع وزارة المالية ووزارة الداخلية لإعفاء الحفل من دفع مبلغ 50 ألف جنيه رسوم التأمين، وتم التواصل مع مصلحة الجمارك لإعفاء الحفل من الجمارك.

وأضافت مبروك أنه تم حجز 40 تذكرة طيران بعد مخاطبة وزارة الطيران، ووافقت نقابة لموسيقيين علي تخفيض الرسم النسبي إلى ٣٥ ألف جنيه، وأن المطربة قد حصلت على نصف أجرها البالغ 300 ألف جنيه، وكان من المقرر الحصول على باقي الأجر يوم الإثنين المقبل.

وأعلنت مبروك أنها تواصلت مع إبراهيم العراقي القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدراسة قرار منع إذاعة أغاني المطربة في الإذاعة المصرية.

وكانت الفنانة أنغام قد طرحت منذ فترة أغنية مفردة جديدة بعنوان “عن فرح غايب” على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” حققت مشاهدات عالية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.