أنصار عكاشة واحتجاجهم أمام البرلمان.. ” عكاشة عمل ايه “

بعد أن تم اسقاط عضوية توفيق عكاشة كعضو بمجلس النواب، وهذا بناءا على ارادة الشعب وتقديم العشرات الاعضاء طلبات باسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة، وذلك جزاءا له لاستقباله للسفير الاسرائيلى في منزله، حيث بلغ عدد المؤيدين لقرار اسقاط عضوية توفيق عكاشة 465 نائبا، على الرغم من انهم كانو يحتاجون فقط الموافقة من 395 نائبا فقط.

فعلى الرغم من كثرة اعداد المؤيدين ل قرار اسقاط عضوية توفيق عكاشة الا أن الكثير من المتظاهرون المحتجون يتظاهرون امام مجلس النواب اليوم السبت 5 مارس 2016 بشارع القصر العيني، مطالبون بحل المجلس وعودة توفيق عكاشة مرة اخرى للبرلمان، واعادة بث قناة الفراعين.

حيث قد رفع المتظاهرون المحتجون انصار عكاشة لافتات مكتوبا عليها: «شعب أصيل لا ينسى من وقف يوما مع بلاده، الدكتور توفيق عكاشة علمنا كيف نحب مصر بأن نحافظ على مؤسساتها ونحب القضاء ونسانده، نحب الجيش ونساعده، نحب المخابرات العامة، رسالة من حزب الكنبة اعتذار للنائب توفيق عكاشة الأول تصويتًا».

واخري مكتوبا عليها: «هو عكاشة عمل إيه.. للحرب الشرسة عليه، فتح قناة الفراعين للشعب، والعالم يشيد بعكاشة.. إلا الجهلاء».
قال ‘ نور على حسن ‘ احد المتظاهرين: ” عكاشة حارب الارهاب والاخوان لوحده “، متسائلا ” ما الجرم الذي قد ارتكبه عكاشه !؟ “، حيث طالب بحل مجلس النواب لمخالفة القانون والدستور لاسقاط عضوية توفيق عكاشة.



اترك تعليقاً