“أنا وبابايه أحمد هنيدي”.. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الـ 56 بنشر صورة له بجوار ابنه مرفقة بتعليقات ساخرة

يحتفل نجم السينما المصرية وصاحب أشهر الأعمال الكوميدية محمد هنيدي اليوم الاثنين 1فبراير بعيد ميلاده الـ 56، حيث يُعد النجم المصري محمد هنيدي من أكثر الفنانين المحبوبين من قبل الجمهور نظراً لتقديمه أعمالاً كوميدية حققت وما زالت تحقق نجاحاً كبيراً في السينما المصرية.

"أنا وبابايه أحمد هنيدي".. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الـ 56 بنشر صورة له بجوار ابنه مرفقة بتعليقات ساخرة 2 1/2/2021 - 9:34 م

وتفاعل النجم محمد هنيدي مع محبيه ومتابعيه عبر نشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث ظهر في الصورة التي التقطها بجوار نجله أحمد هنيدي، كما أنه لم يكتفي بذلك بل أضاف تعليق ساخر على الصورة قائلاً:”أنا وبابايا أحمد هنيدي” مشيراً إلى أن ابنه هو أطول منه في القامة.

"أنا وبابايه أحمد هنيدي".. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الـ 56 بنشر صورة له بجوار ابنه مرفقة بتعليقات ساخرة 1 1/2/2021 - 9:34 م

كما هنأ العديد من نجوم الفن محمد هنيدي بمناسبة عيد ميلاده اليوم ومن أبرزهم الفنان الكبير أشرف عبد الباقي والذي بدوره قام بنشر صورة تجمع كليهما مضيفاً عليها تعليق ساخر أيضا قائلاً:” كل سنة وانت طيب يا هنيدي، أخير بقا عمرك 16 سنة”.