أم حسن تعتذر لزبائنها المنتقبات المعتدى عليهم وتقدم إليهم هذا العرض كتعويض

قامت سلسلة مطاعم أم محمد الشهيرة بتقديم الإعتذار عن واقعة إعتداء عدد من أفرادها على مجموعة من الفتيات المنتقبات بأحد الفروع يوم السبت الماضي، الأمر الذي أثار ضجة وغضب شديدين على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً بعد تسريب فيديو يوثق الإعتداء على الفتيات المنتقبات.

الفتيات المنتقبات بمطعم أم حسن

الإعتداء على فتيات منتقبات بمطعم أم حسن

بدأت أصول الواقعة عندما كشف مجموعة من الفتيات عن وقوع إعتداء عليهم بواسطة عدد من العاملين بمطعم أم حسن وساعدهم في ذلك أحد الزبائن المتواجدين بالمطعم بعد أن تناولوا وجبة الإفطار بالمطعم يوم السبت الماضي، وذلك بعد أن إحتك أحد العاملين بأحد الفتيات ليتدخل بعد ذلك أحد الزبائن ويشاركه في الإعتداء على باقي الفتيات.

إعتذار مطعم أم حسن للفتيات المعتدى عليهن

قالت إدارة مطعم أم خسن في بيانها التوضيحي حول الواقعة أنها سارعت إلى حل المشكلة بشكل فوري وتهدئة جميع الأطراف، موضحةً أنها لم ولن تكون طرفاً في الإشتباك أو الإعتداء على من وصفتهم بـ “الأخوات الفاضلات” زبائن المطعم.

كما إعتذرت إدارة مطعم أم حسن للفتيات على المشادة التي وقعت من طرف أحد الزبائن وأسرته تجاههن، وذلك بعد تدخله في المشادة التي وقعت بينهن وبين أحد موظفي المطعم، كما دعت الإدارة الفتيات وأسرهن لتناول إفطار جماعي مع إدارة المطعم من أجل تقديم الإعتذار لهم بالشكل اللائق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. ابراهيم راشد يقول

    ولا ام حسن ولا ام عمر ما بياكلوش في بيتهم ليه

  2. غير معروف يقول

    ام حسن دي لو طولت اي حد فيهم هولع في امه

  3. غير معروف يقول

    يعني اروح انضرب واتهان وافقد كرامتي وكل ذنبي اني محترمة ومحتشمه ولبسي مش عاجب العاملين في المطعم وبعد كده يقدم ليا الاعتذار #كنوز # الدنيا لاتساوي إهدار الكرامة والاحساس بالاضطهاد لأسف اللي حصل لوحصل في أي دولة اخري كان حق البنات رجع بشكل احسن من كده مش كمان تتشوه سمعة البنات وتقوم عليهم حرب ثورة من بعض المواقع التي تدعم الأنحلال

  4. مشمشاوي يقول

    عرض أيه وتعويض أيه في تعويض في الدنيا يداوي جرح الكرامه والشعور بالأضطهاد والضعف ..رجاله أنطع حيوانات تقلع الحزام وتنزل ضرب علي فتيات محجبات ومنتقبات ؟؟؟!!!!!!!!! طبعا اللي جرأهم علي الجريمه دي أنهم شايفين جو عام ماشي في البلد ضد النقاب والحجاب ويمكن الأسلام نفسه لابد من أنفاذ القانون علي الديوث اللي سولت له نفسه الأعتداء بالضرب علي الفتيات ..ويا ريت أشباه الرجال لا يصطادوا في المياه العكره ويستحضروا أسم الأخوان لتمييع الموضوع

  5. غير معروف يقول

    والله اكلهم ما لهوش طعم كل الاكل بايت وكمان غالى
    انا مش عارف الناس بتروح عندهم ليه