أم أبناء أحمد سعد تكشف كواليس جديدة بعد زواجه من سمية الخشاب

أثار خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية على شبكة الانترنت، خاصة أن الاثنين نفوا أكثر من مرة عدم وجود علاقة عاطفية بينهما، بعدما كشفت الفنانة ريم البارودي التي كانت مخطوبة للفنان أحمد سعد أن هناك بينهما علاقة عاطفية، وكانت صدمة كبيرة لها من سمية الخشاب خاصة وأنها كانت تعتبرها صديقتها المقربة ولم تتصور أبدًا أنها ستتزوج من خطيبها أحمد سعد الفنان والمطرب الكبير.

أم أبناء أحمد سعد تكشف كواليس جديدة بعد زواجه من سمية الخشاب

أم أبناء أحمد سعد: زوجي خانني مع ريم البارودي لذلك انفصلنا

وفي حوار قديم لطليقة أحمد سعد الأولى التي تدعى لبنى بيومي، قالت إنها أصيبت بالصدمة حينما علمت بالعلاقة التي كانت تربط ريم البارودي بأحمد سعد أثناء تصوير مسلسل (احنا الطلبة) حيث كانوا يسهرون إلى الفجر بعد انتهاء تصوير مشاهد عمل المسلسل.

ولم تكن طليقة أحمد سعد الأولى أن أحمد سعد سيكرر نفس الأمر مع خطيبته الجديدة ريم البارودي حيث أقام علاقة عاطفية انتهت بالزواج من سمية الخشاب خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت لبنى طليقة أحمد سعد أنها تزوجته عام 2006  وطلقها ثلاثة طلقات وله منها طفل وطفلة.

جدير بالذكر أنه بزواج أحمد سعد من سمية الخشاب انتهت فترة من القيل والقال حول وجود علاقة عاطفية بين الاثنين كانت قد أثارتها الفنانة ريم البارودي التي كانت مخطوبة من أحمد سعد لكن لم يواصلا سويا إلى علاقة الزواج.



اترك تعليقاً