أمين شرطة يقتل زميله بسلاحه داخل قسم شرطة

قام أمين شرطة أمس الاثنين على إطلاق النار أحد زملائه في قسم شرطة الزهور والذي يتبع مدرية أمن مدينة بور سعيد وذلك بعد أن حدثت مشاجرة من داخل قسم الشرطة بينهم مما الأمر يتطور إلى إشهار أمين الشرطة سلاحه الميري واستخدامه في قتل زميله، وذلك في واقعة ليست الأولى حيث قام أمين شرطة منذ بضعة أيام بقتل سائق توكتوك.

أمين شرطة يقتل زميلة داخل القسم

أمين شرطة يقتل زميله داخل القسم بعد نشوب مشاجرة بينهم

حيث بعد القيام بالتحريات اللازمة تبين أن أمين شرطة من قسم الزهور الذي يتبع مدرية أمن محافظة بور سعيد قام باستلام سلاحه الميري قبل دخوله قسم الشرطة لكي يستلم عمله، لكنة قام بالتوجه مسرعا إلى مكان الاستراحة الموجود فوق قسم شرطة الزهور وقام بإطلاق النار من سلاحه على زميلة داخل قسم الشرطة وذلك بعد أن نشبت مشادة بينهم.

وقد صرح مصدر أمني من مدرية أمن بور سعيد أن مدير أمن بور سعيد  السيد اللواء محمد الديب قام بتلقي إخطار من كل من طوارئ الصحة في محافظة بور سعيد وقسم شرطة الزهور يتضمن الإخطار وصل أمين شرطة ” ع. أ” والبالغ من العمر 32 سنة أنه قد تم وصولة إلى قسم الطوارئ في الصحبة ببور سعيد حيث أنه جاء مصابا بطلق ناري في البطن وقد وافته المنية داخل المشفي.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة التي حدثت في قسم شرطة الزهور التي تتبع مدرية أمن بور سعيد، وقد قامت الجهات المسؤولة بالتحفظ على جثة أمين الشرطة الذي قتل على يد زميله داخل القسم ذلك في مشرحة المستشفى ويتم الآن استكمال التحقيقات في الواقعة.

وهناك عدة وقائع حدثت في هذا الشهر من بعض أمناء الشرطة حيث قام أحد أمناء الشرطة بالإقدام على قتل سائق توكوك في منطقة الدرب الأحمر وذلك بعد أن قام السائق باستعمال جهاز التنبيه مما أثار أمين الشرطة وقامت مشادة بينهم أدت إلى قيام أمين الشرطة بإطلاق النار على السائق أدي ذلك إلى وفاة السائق في الحال وهروب أمين الشرطة للاختباء من الأهالي في مدرية أمن القاهرة.