أمير كرارة ينفي أخبار تعديه بالضرب على “أحمد عز”

إنتشرت بعض الأخبار في الأيام القليلة الماضية، أن هناك مشكلة كبيرة قد نشبت ما بين الممثل المصري المعروف أمير كرارة والنجم المصري الكبير أحمد عز داخل أحد صالات الرياضية، وذلك بسبب خلاف في وجهات النظر، وهي الأخبار التي إنتشرت بشدة في جميع الأوساط خلال تلك الفترة القليلة، ودفع كرارة للتعليق على تلك الأخبار وكشف الحقيقة الكاملة.

أمير كرارة وأحمد عز

وقد أكد أمير كرارة في التصريحات التي أصدرها حول تلك الواقعة، أن كل تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وهي مجرد شائعات الهدف منها تلويث العلاقة ما بينه وبين النجم الكبير أحمد عز، حيث أكد أن العلاقة ما بينهم ليس بها أي مشاكل، وكل تلك الأخبار شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشار أمير كرارة في تصريحاته، أن أحمد عز من أوائل النجوم الذين قاموا بالتواصل معه في بداية شهر رمضان من أجل أن يهنئة على المسلسل الجديد الذي يحمل إسم “كلابش” والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، مؤكداً على أنه لا يجب ترويج مثل تلك الشائعات بدون وعي بالحقيقة كاملة.

والجدير بالذكر أن تلك الشائعات التي إنتشرت بكثرة كانت تستند على أن مصدر الخلاف هو إتهام أحمد عز لأمير كرارة، بأنه قد قام بسرقة فكرة الفيلم الذي يقوم بتصويره ويحمل إسم “الخلية” والذي سيعرض في عيد الفطر القادم، وقام بتحويلها إلي مسلسل “كلابش” الذي يعرض في رمضان الحالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.