أميره فتحي تتحدى أبوتريكه وتدخل بعدها العمليه الرابعه في قدميها

أميره فتحي تتحدى أبوتريكه وتدخل بعدها العمليه الرابعه في قدميها 1 1/2/2017 - 1:43 م أميره فتحي تتحدى أبوتريكه وتدخل بعدها العمليه الرابعه في قدميها 2 1/2/2017 - 1:43 منتيجة إهمال الأطباء الموجود في مصر تدخل الفنانه أميره فتحي العمليه الرابعه بعد إجرائها ثلاث عمليات بسبب إصابتها بكيس دهني في قدميها وإصابتها أيضاً بوعكه صحيه وهو ما منعها من إستكمال إعمالها الرمضانيه القادمه.

وقال زوجها المنتج وائل محب أنه خلال إجراء العمليات الثلاثه الأولى إستمروت لمده 3 ساعات، وظلت بعدها أربع أيام في المستشفى  وشددت على أنها كانت إصابة بسيطة لا تتوقع أن تتطول لهذه الدرجة.

ولم تظهر أميره فتحي في أي وسيله إعلاميه منذ إجرائها العمليات ولكنها ظهرت فقط عندما علقت على أزمه اللأعب محمد أبوتريكه والتي كانت مثاره خلال الأسبوع الماضي عن طريق موقع الفيس بوك قائله “أنا مش عايزه أسمع حد يتكلم ثاني عن العدالة الاجتماعية انتوا ناس عندكوا شيزوفرينيا ولا عمركوا هتبقوا متحضرين طول منتوا مقضينها عواطف القانون مبيفرقش مابين وزير وغفير وأبو تريكة مش أحسن من الوزرا والرؤساء اللى إتحكموا إنتوا ناس بتموت في الهري”.

وقد تعرضت الفنانه المصريه بعد هذا الهجوم إلى هجوم شديد بعد هذا التعليق وهذا البوست التي قامت بنشره ” أنه حاصل على الجنسيه القطريه ” وقامت بعمل مشاركه له وبعد تعرضها لمجموعه من الهجوم قامت بجزفه.

   


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.