أمن القليوبية: الشقة المسروقة ليست ملك سعد الصغير.. والمسروقات المفقودة سجادتان وشاشة

شهدت مدينة شبرا الخيمة، واقعة سرقة شقة شقيق المطرب الشعبي “سعد الصغير” وتحرر محضر بالواقعة، قبل اخطار النيابة للتحقيق، في الوقت الذي تكثف فيه أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها، لكشف غموض الواقعة.

سجادة و شاشة ... قصة الملايين المسروقة من سعد الصغير
شقيق سعد الصغير: الشقة المسروقة ملكي.. و"اخويا ما جاش شبرا من 3 سنين"
شقيق سعد الصغير: الشقة المسروقة ملكي.. و”اخويا ما جاش شبرا من 3 سنين”

وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، اخطارا من صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من شقيق المطرب الشعبي “سعد الصغير”، يفيد بسرقة شقته الكائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وتم اخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيي راضي، رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، وجار تكثيف الجهود لضبط مرتكبي الواقعة.

وقال “ناجي محمود حنفي الصغير”، شقيق المطرب “سعد الصغير”، في بلاغه، أن شقته تقع بالطابق الرابع بإحدى العمارات بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة وقام مجهولون بسرقة شاشة تليفزيون وسجادتين منها، موضحا، أن تلك الشقة ملكة وليست ملك شقيقة سعد السعد الصغير الذي لم يأت الي شبرا الخيمة منذ 3 سنوات قبل وفاة والدته، ويعيش بمنطقة المهندسين بالقاهرة، ولكن العمارة التي بها الشقة التي سرقت تعرف بعمارة سعد الصغير، للشهرة فقط.

وأضاف: ” لا يمكن أن اتهم احدا ظلما، وحررت محضر رقم1 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وجار ضبط المتهمين وسؤالي بالنيابة العامة”.

و أدلي “سعد الصغير” في تصريحات أفادت بأن الشقة ملكة، وسرق منها 3 ملايين جنيه، وأجهزة كهربائية، قبل أن يخرج شقيقه “ناجي” لينفي ما جاء في أقوال سعد الصغير.