أمن الجيزة ينجح في القبض على تشكيل عصابي اختطف مطربة مغمورة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء من القبض على ثلاثة أشخاص كانوا قد اختطفوا مطربة مغمورة من شارع الهرم حيث محل عملها، وقاموا بالإعتداء عليها بالتناوب، فضلا عن سرقة كافة المتعلقات الشخصية الخاصة بها.

أمن الجيزة ينجح في القبض على تشكيل عصابي اختطف مطربة مغمورة 1 18/5/2016 - 1:43 م

وكان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة في مباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، أفاد اختطاف مطربة مغمورة تدعى “أسماء” من سيارتها أثناء عودتها من العمل في أحد الملاهي الليلية في شارع الهرم، حيث استوقفها ثلاثة أشخاص مع مدير أعمالها واختطفوها.

تم تشكيل فريق أمني بقياد الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، والرائد محمد عتلم، معاون مباحث قسم الهرم، وكشفت التحريات عن سرقة المتهمين لمبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه كان بحوزة مدير أعمالها، واختطفوا المطربة غلى أحد العقارات الخاصة بها واعتدوا عليها وسرقوا كافة متعلقاتها الشخصية والمالية.

بعد حوالي ساعة، نجح الرائد طارق مدحت، في الكشف عن هوية المختطفين، وعلى الفور صدر القرار من النيابة العامة بالقبض عليهم، وتحركت قوة بقياد المقدم عصام نبيل، وكيل مباحث فرقة الهرم، ومشاركة الرائد محمد عتلم، إلى مكان المتهمين وتم القبض عليهم بالفعل وإعادة المسروقات بالكامل.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة بمعرفة اللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.