أمنية شادبة الوحيدة.. كانت تبكيها ورحلت دون تحقيقها طول حياتها..  صورة

أمنية شادبة معبودة الجماهير التي رحلت عن عالمنا دون أن تستطيع تحقيقها يوم 29 توفمير 2017 عاشت لمدة 86 عام وهي تحمل في قلبها وعقلها امنيات لها ولمصر عشقها الوحيد وكانت لها امنية شخصية  توفت دون أن تحققها وجدت  مكتوبة بخط يدها  وعليها توقيعها في أحد صفحات مجلة قديمة وكانت شادية في هذا الوقت شابة صغيرة.

أمنية شادية

شادية  كانت لها أمنية  وهي أن يصبح لديها أطفال وأن تصيح أم  وكتبت في المجلة القديمة وقالت  “ما لايعرفه عني الناس هو امنيتي أن يكون عندي دستة أطفال عندما يكون عمري خمسين سنة.

أمنية شادبة الوحيدة

أمنية شادية لم تتحقق لأنها مشيئة الله فقد تزوجت ثلاث مرات على أمل أن تحقق أمنياتها  ولكن لم تحدث ولم تتحقق برغم من أن أزواجها كان لديهم أولاد مثل عماد حمدي  والفنان صلاج ذو الفقار وعزيز فتحي.

أمنية شادية تحدثت عنها في مرات عديدة وعدة لقاءات صحفية وتلفزيونيو فبعد حوارها في المجلة بعدة سنوات اشتهرت شادية وأصبح لها جمهور كبير وفي أحد القاءات الإذاعية سألها المذيع وقال لها
لوعاد بك الزمان للوراء وبدأتي من جديد فهل ستختارين نفس الحياة؟

صمتت شادية ثم أجابت إجابة ذكية وقالت أنا قمت بتمثيل 500 شخصية وعشتها بكل تفاصيلها وضحكت وقالت يعني عشت 500 مرة ثم سرحت  وكأنها في مكان بعيد وقالت أنا زمان كنت اتمني أن اكون أم وعدى 6 أولاد وزوجة وكنت اتمني أن أكون محامية.

أخبار الفن

أمنية شاًدية كانت من اهم المواقف التي ابكاتها

كانت شادية تتمنى أن يكون لها 12 طفل ولكن كلما كبرت قللت العدد واصبح 6 حتى توفت ولم تستطيع تحقيق تلك الأمنية وكنت تذكرها في كل لقاء أو حديث بصورة أو بأخري حتى عندما سألت في حديث لمجلة “عربيات “عن المواقف التي ابكتها في رحلة حياتها قالت

هناك الكثير من المواقف ابكتني ولكن أبرزها

  • وفاة والدتي وأبي وأخي
  • عندما عرفت أني لن أستطيع أن أصبح أم وأرزق بأطفال كنت اتمني أن أسمع كلمة ماما من أطفالي ويذكر أن ابن الفنان عماد حمدي كان يناديها ماما شادية لأنها ربته وهو طفل صغير بعد انفصال والده من زوجته فتحية.
    وعندما فشلت الفنانة الكبيرة في تحقيق أمنيتها  وشعور الأمومة عوضت ذلك بتربية أبناء شقيقها  طاهر
    واليكم متابعينا صورة من مجلة قديمة بها أمنية شادية الوحيدة رحمها الله.
أمنية شادية
أمنية شادية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.