أمطار غزير اليوم على معظم محافظات مصر.. وتحذير قوي من الأرصاد الجوية بشأن استمرار الطقس غداً.. وبيان من المتحدث العسكري

حذرت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين المصريين من موجة طقس سيء تبدأ من اليوم على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث شهدت الجميع جميع مناطق البلاد موجة من الطقس البارد والأمطار على العديد من المناطق وتستمر تلك الموجه في طقس الغد، كما ناشدت الهيئة جميع المسئولين بالحكومة بضرورة توخي الحذر خلال الفترة القادمة خوفاً من السيول وأضرارها، وكذلك تجنب الأمطار.

أمطار غزير اليوم على معظم محافظات مصر.. وتحذير قوي من الأرصاد الجوية بشأن استمرار الطقس غداً.. وبيان من المتحدث العسكري 1 6/12/2017 - 3:36 م

تحذير هام من الأرصاد الجوية بشأن طقس الغد

واضاف خبراء الأرصاد من خلال تصريحات أن تلك الموجه سوف تستمر لنهاية الأسبوع الجاري من خلال بيان لها اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2017، حيث شهد العديد من محافظات مصر أمطار شديدة اليوم منها بورسعيد ودمياط والإسكندرية والدقهلية والبحيرة والمنوفية، وجميع المناطق الساحلية ووسط سيناء وعدد كبير من المحافظات والمدن، حيث تواجد الكثير من السحب المتوسطة والمنخفضة على تلك البلاد، حيث يتوقع الخبراء سقوط أمطار غداً على المناطق الساحلية.

كما حذرت الهيئة من تدهور الرؤية على عدد كبير من المناطق والطرق غداً الخميس، حيث تكون كثيفة على المناطق الساحلية والطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، حيث ناشدت جميع المواطنين بضرورة اتباع تعليمات المرور والقيادة  بسرعة قليلة منعاً لوقوع الحوادث.

ومن جانبه قام المتحدث العسكري بنشر تحذير على صفحته الشخصية اليوم الأربعاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جميع المواطنين المسافرين على الطرق بضرورة توخي الحذر بسبب الشبورة الكثيفة، درجات الحرارة لبعض المدن: ” القاهرة 14 – 18، الإسكندرية 12 – 18، شرم الشيخ 18 – 24.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.