أمطار رعدية على بعض المناطق.. حالة الطقس اليوم السبت في مصر


يبحث قطاع كبير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن حالة الطقس اليوم السبت خاصة في ظل الموجة السيئة التي تمر بها مصر في الوقت الحالي، والتي أصابت قطاع كبير من المواطنين بحالة من القلق من الطقس، حيث تسبب الطقس السيء وهطول الأمطار المتكرر في فشل العديد من المواطنين في الوصول إلى عملهم.

واتخذ وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار قرارا مساء أمس بشأن الدراسة معلنا توقف الدراسة في كافة الجامعات اليوم السبت نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، وذلك حفاظا على الطلاب من الطقس السيء التي تشهده مصر في الأيام الجارية، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات هيئة الأرصاد الجوية.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال أبرز ما جاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية بشأن ما يخص طقس اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وفيما يخص محافظات الصعيد والسواحل الشمالية الغربية والشرقية.

درجات الحرارة اليوم

ومن خلال تلك الصورة نتعرف على درجات الحرارة اليوم وهي:

درجات الحرارة
درجات الحرارة

تعرف على حالة الطقس اليوم السبت

  • القاهرة الكبرى: طقس اليوم في القاهرة الكبرى سيكون مائل للدفء صباحا وشديد البرودة ليلا، مع تواجد أمطار من خفيفة إلى متوسطة حتى منتصف اليوم في بعض المناطق، وبخصوص الرياح ستكون في اعتدال.
  • محافظات الوجه البحري: سيكون الطقس مائل للدفء صباحا وشديد البرودة ليلا، مع تواجد أمطار من خفيفة إلى متوسطة في بعض المناطق، وبخصوص الرياح ستكون في اعتدال.
  • السواحل الشمالية الغربية: معتدل نهارا، وشديد البرودة في الليل، مع وجود أمطار متوسطة في بعض المناطق، وبخصوص الرياح ستكون معتدلة.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: سيكون الطقس فيها معتدل في الصباح وشديد البرودة مساء، مع وجود أمطار متوسطة وتصل لغزيرة وقد تصل لسيول وأيضا رعدية، والرياح ستكون نشطة.
  • جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: دافئ صباحا وشديد البرودة ليلا مع وجود أمطار متوسطة في بعض المناطق وقد تصل للرعدية، والرياح مضطربة وتؤدي إلى اضطراب كبير في الملاحة.
  • شمال الصعيد: الطقس سيكون مائل للدفء نهارا وبارد بشدة مساء، مع وجود شبورة صباحية واعتدال في حركة الرياح.
  • جنوب الصعيد: مائل للحرارة نهارا، وشديد البرودة مساء، ونشاط واضح في حركة الرياح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.