أمطار خفيفة على بعض المناطق.. الأرصاد تُعلن بيان رسمي بشأن حالة الطقس غداً الجمعة 4 ديسمبر 2020

حالة الطقس غداً في مصر سنقوم بتوفيرها لكم، حيث نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر بيان حالة الطقس غداً الجمعة الموافق 4 ديسمبر 2020، ووفقًا لما نشرته الهيئة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غدًا طقس مائل للدفء دافئ خلال ساعات النهار، وطقس بارد إلى شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما نشرت الهيئة بجانب بيان حالة الطقس غداً، درجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية.

حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً

  • القاهرة والوجه البحري: من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر، وهبوب الرياح المعتدلة.
  • السواحل الشمالية: من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال الصباح الباكر وهبوب الرياح المعتدلة.
  • شمال الصعيد: من المتوقع أن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار، مائل للبرودة خلال ساعات الليل، وهبوب الرياح معتدلة مع تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر.
  • جنوب الصعيد: من المتوقع أن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل مع هبوب الرياح المعتدلة.

أماكن سقوط الأمطار

هذا وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد مناطق مطروح والسلوم والإسكندرية سقوط الأمطار الخفيفة في بعض أوقات من اليوم، كما ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على كلًا من “الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد والسواحل الشمالية”.

وبالنسبة لحالة البحرين، فقد توقعات الهيئة العامة للأرصاد أن تكون حالة البحر المتوسط معتدل مع وصول ارتفاع الموج إلى بين المتر والمترونصف وهبوب الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، بينما من المتوقع أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة مع وصول ارتفاع الموج إلى ما بين المتر والمترونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 13 22
الإسكندرية 12 22
شبين الكوم 12 22
بلطيم 12 22
السلوم 12 19
المنصورة 13 22
الإسماعيلية 11 23
طابا 13 21
شرم الشيخ 16 25
الفيوم 11 22
المنيا 09 22
قنا 10 23

بيان الأرصاد

حالة الطقس غداً
حالة الطقس غداً

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.