أمطار خفيفة إلى متوسطة يومي الإحد والإثنين.. تعرف على حالة الطقس ال72 ساعة القادمة

أعلن الدكتور شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم والتي تمر بها البلاد حيث قال أن البلاد تمر بحالة من الإستقرار في المناخ، كما تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية للبلاد والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم السبت 30-11-2019

حالة الطقس اليوم السبت تشهد إستقراراً في درجات الحرارة حيث الجو دافئ نهاراً يميل للبرودة ليلاً، كما تقل الرؤية في الصباح بسبب الشبورة المائية، والفرصة مهيؤة لسقوط أمطار على السواحل الشمالية في الليل، وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت حسب ما أعنلته الهيئة العامة للأرصاد الجوية فهي كلآتي.

أمطار خفيفة إلى متوسطة يومي الإحد والإثنين.. تعرف على حالة الطقس ال72 ساعة القادمة 1 30/11/2019 - 11:30 ص

حالة الطقس غداً الأحد

كما يتوقع شاهين عن حالة الطقس غداً، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على كل من السواحل الشمالية ممتدة حتى شمال الدلتا ومحافظتي البحيرة وكفر الشيخ بالأخص، موضحاً أن الطقس سيكون بارداً ليلاً وفي الصباح الباكر، ودافئاً في وقت الظهيرة.

حالة الطقس يوم الإثنين

توقعات الطقس يوم الإثنين القادم كما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث يستمر الطقس الدافئ على جميع أنحاء البلاد مع توقع بإستمرار حدوث تقلبات جوية غير معتادة على مناطق معينه من البلاد خلال فصل الخريف، حسب ما قالة مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما أن درجات الحرارة تصل إلى 23 درجة مئوية على القاهرة ومحاظات الوجه البحري، بينما تبلغ 24 على محافظات شمال الصعيد، كما تكون 28 درجة على محافظات جنوب الصعيد.