أكذوبة أم حقيقه “مريضة السرطان العروس سما التهامي التي اصابت الكثير بالالم لظروف وفاتها “

انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي مأساه الطبيبة سما التهامي العروس التي انهي حياتها الكيماوي والتي اثار خبر وفاتها حزن والم جميع من قرأ قصتها.

أكذوبة أم حقيقه "مريضة السرطان العروس سما التهامي التي اصابت الكثير بالالم لظروف وفاتها " 1 4/9/2015 - 7:18 م

كل ما يتم نشره عن سما هو عبر حسابها على الفيس بوك والذي انشي منذ حوالي اربعه اشهر وبه أكثر من الف صديق لا يعرف احدا منهم سما معرفه شخصية أو عن طريق حساب صديقتها المقربة ولاء أو من حساب خطيبها امير.

سما الفتاة المولودة ببلطيم ولدت بمرض بالقلب ومريضه بالسرطان تحدت المرض الام الكيماوي الموجع واكملت دراستها حتى تخرجت طبيبة وانهكها المرض حتى تساقط شعرها وكان لخطيبها امير دور في القصه فهو الشاب الذي تحدي الظروف وارتبط بفتاة مريضه بالسرطان وحلق شعره لاجلها.. .. .. .. .. ..كم هي قصه محزنة ومؤثرة غيرت في كثير ممن قرأها فمن الناس من حزن وشعر أن الموت ليس ببعيد من المرضي بالسرطان من شعر أن لا امل بل وترك العلاج.

الحقيقه الصادمه في الموضوع أن القصه ليست واقعيه وانها من نسج خيال ولاء الصديقه والتي اخترعت شخصيه سما وخطيبها فجميعهم نفس الشخص فلا عزاء ولا واقع فقط بوستات حيث خرجت علينا شقيقه ولاء لتخبرنا عن مرض اختها النفسي وانها من نسجت الشخصية واخرجتها باتقان شديد لتلعب على قلوب الضعفاء امثال الكثير منا.

كما انها حين تم سؤالها هي أو خطيب سما عن مكان ومعاد العزاء لم يجب احد فقط وبعد ساعه من وفاتها يصورون الحوارات بينهم وبينها سكرين شوت وتنزل على الفيس لمزيد من التعاطف.

حقا انها لعب على عواطف الناس


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.