أقوال شهود واقعة تعدي ميريهان حسين على أفراد كمين الهرم

ينشر لكم نجوم مصرية تفاصيل تعدي الفنانة ميريهان حسين على أفراد كمين الهرم، حيث أنكرت الفنانة ما نسب إليها من الاتهامات التي وجهتها نيابة الهرم إليها والخاصة بواقعة اقتحام كمين المنصورية بالهرم والتعدي على أفراده.

ميريهان حسين

وصرح مسئول الإعلام الأمني لوزارة الداخلية أنه في الساعات الأولي من صباح أمس الثلاثاء وأثناء تمركز قوات الشرطة في كمين بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، وأثناء قدوم سيارة الفنانة ميريهان حسين إلي الكمين رفضت الوقوف في الكمين للتفتيش واتخاذ اللازم وتخطت الحواجز الأمنية وصدمت أحد الضباط المتواجدين وأسقطته أرضا.

أقوال ميريهان حسين بالنيابة

قامت الفنانة ميريهان حسين بإنكار ما وجهته إليها النيابة من تهم، حيث أقرت في أقوالها أمام شريف رشاد وكيل نيابة الهرم إنها لم تتعدي على الضابط الموجود حينها بالكمين وأنه هو الذي قام بإهانتها وضربها.

وأضافت المتهمة في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، أن الضباط قاموا بالتعدي عليها بالسب والشتائم وأصابوها بكدمات في ذراعيها، كما اتهمت ضابط شرطة قسم الهرم بالتحرش بها داخل القسم.

وواجهت النيابة الفنانة ميريهان حسين بمقطع فيديو تم تصويره لحظة وقوفها بالكمين والذي ظهرت فيه تتلفظ بألفاظ خارجة على أفراد كمين الهرم، وفسرت تصرفها هذا قامت بهذا التصرف نتيجة لما تعرضت له من أفراد الشرطة وأنها لم تقم باقتحام الكمين.

أقوال شهود العيان

قامت النيابة بالاستماع إلي أقوال صديقة الفنانة ميريهان حسين ومساعدتها واللتان أكدتا أن ضباط كمين الهرم هم من قاموا بالتعدي على المتهمة بالسب والإهانة والضرب.

وعلى الجانب الأخر تناقضت أقوال شهود عيان الواقعة مع أقوال صديقتها ومساعدتها، حيث قامت النيابة بالاستماع لأقوال أكثر من شخص صادف تواجدهم بالكمين، أن المتهمة عندما تم إيقافها بالكمين لتفتيشها رفضت الامتثال لأمر الشرطة وقامت بركل أقماع المرور ورفضت تفتيشها.

وأكمل الشهود أقوالهم أن الفنانة ميريهان حسين عندما رفضت الوقوف بالكمين وقامت باقتحامه والاصطدام بأحد ضباط الشرطة الموجودين بالكمين وأسقطته على الأرض وقامت بضربه والتعدي عليه بالسب، وذلك حسب أقوال شهود العيان.

وقررت النيابة بإحتجازها لمدة 24 ساعة بسبب التعدي على موظف حكومي واقتحام الكمين في حالة سكر، لحين عرضها في الصباح الباكر.



اترك تعليقا