أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة

لا شك أن مصر بها أماكن كثيرة يمكنك قضاء أسعد اللحظات بها وبالتكاليف المعقولة الممكنة أيضاً ولكن يجب عليك اختيار التوقيت المناسب والمكان المناسب للاستمتاع بالقدر الكافي وقد أحضرت لكم مجموعة من الأماكن المفضل زيارتها والوقت المناسب لكل منطقة منها وجدير بالذكر أن المقال لا يحتوي على أسماء لفنادق بعينها فذلك يمكنك معرفته من خلال مواقع حجز الفنادق السياحية.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 7 10/7/2017 - 2:22 ص
الثقب الازرق دهب
الثقب الازرق دهب

والمناطق التالي ذكرها هي أفضل مناطق يمكنك زيارتها والتمتع بالخصوصية إلى جانب أنها غير مرهقة ومرتبة حسب فصول السنة الأربعة:

شهر العسل في الشتاء

برودة الشتاء لا يناسبها سوى الذهاب إلى النوبة والأقصر وأسوان وهناك يمكنك الذهاب في رحلة “نايل كروز” بين الأقصر وأسوان وهي من أمتع الرحلات تستغرق 4 أيام بها العديد من المزارات بالإضافة إلى إمكانية ركوب البالونات مع شروق الشمس وتكلفتها تتراوح بين 300 و500 جنيه للفرد ليس هذا فقط بل يمكنك استقلال الفلوكة وزيارة جزيرة الموز بتكلفة لا تتعدى 100 جنيه ويمكن عمل رحلة مشابهة في أسوان بالفلوكة ومشاهدة البيوت النوبية والجندل ب150 جنيه للفلوكة.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 1 10/7/2017 - 2:22 ص

رحلة إلى النوبة

حتماً ستستمتع بوقتك بالحياة وسط البيوت النوبية سواء قررت النزول في فنادق النوبة أو أسوان على النيل وهناك يمكنك زيارة السد العالي ومعبد فيلة ومتحف النوبة ومعبد أبو سمبل ويعرض فيه عرض الصوت والضوء يومي الخميس والجمعة.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 2 10/7/2017 - 2:22 ص

قرية تونس على ضفاف “بحيرة قارون” بالقرب من القاهرة

قرية مميزة وبسيطة وبها فنادق ريفية ومكان ممتاز للاستجمام ويمكنك زيارة وادي الحيتان.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 3 10/7/2017 - 2:22 ص

شهر العسل في الصيف

تعتبر أفضل المناطق التي يمكنك قضاء شهر العسل بها خلال فصل الصيف الساحل الشمالي والعلمين وسيدي عبد الرحمن وستقتصر الرحلة على البحر والبلاج فقط.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 4 10/7/2017 - 2:22 ص

هناك مناطق يمكنك زيارتها في الصيف والشتاء وهي:

الغردقة

سهل حشيش مكان هادئ ممتع وفنادق فخمة مطلة على البحر وكذلك قرية الجونة قرية سياحية هادئة وبها فنادق وشاليهات ثلاث وخمس نجوم.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 5 10/7/2017 - 2:22 ص

شرم الشيخ

ولأنها من أجمل 10 مدن حول العالم فلن تمل أبداً من التواجد بها مزارات ومناسبات وأماكن كثيرة يمكنك زيارتها في شرم الشيخ مثل منطقة رأس محمد وقرية ألف ليلة وليلة وغابات المانجروف والبحيرة المسحورة والخليج الخفي ومنطقة مجمع البحرين وعروض النافورة الراقصة في سوهو سكوير وخليج نعمة والسوق القديم وزيارة مسجد الصحابة ولا تنسى رحلات السفاري والبيتش بجي ويمكنك قضاء يوم كامل في الأكوا بارك.

أفضل وأنسب الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر للمقبلين على الزواج وبتكاليف معقولة 6 10/7/2017 - 2:22 ص

شهري الربيع والخريف

مرسى علم وفنادقها الوهمية ورحلات رائعة لجزر قلعان الرملية وشواطئ الدلافين ومحمية وادي الجمال والعشاء البدوي في الجبل ورحلة الغواصة من بورت غالب.

دهب وطابا لمحبي الهدوء والاستقرار يمكنك زيارة محمية أبو جالوم باللانش السريع وزيارة البلو هول والوادي الملون والأبيض والتقاط الصور في خليج الفيورد الرائع وقرية صلاح الدين وجزيرة فرعون.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.