أغلى قميص رجإلى في مصر بمواصفات خاصة سعره 12 ألف جنيه ولفترة محدودة

قميص رجإلى صناعة مصرية وله مواصفات خاصة يصل سعره إلى 12 ألف جنيه تم عرضه من خلال إحدى الصفحات المتخصصة في بيع الملابس أشعل مواقع التواصل الاجتماعى حيث تساءل الجميع عن مواصفات هذا القميص الذي وصل سعره إلى 12 ألف جنيه.

أغلى قميص رجإلى في مصر بمواصفات خاصة سعره 12 ألف جنيه ولفترة محدودة 2 26/8/2017 - 6:15 م

قامت صفحة “هدومى” وهى إحدى الصفحات المتخصصة في بيع الملابس من خلال شبكة الانترنت ومن خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قامت هذه الصفحة بنشر بوست يتضمن بيع قميص رجإلى صناعة مصرية وبمواصفات ومميزات خاصة وسعر هذا القميص 12 ألف جنيه والسعر لفترة محدودة واحتمال ارتفاع سعر القميص إلى 20 ألف جنيه خلال أيام قليلة.

ونشرت صفحة “هدومى” في البوست الذي نشرته من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مواصفات ومميزات هذا القميص وجاء في المنشور ما يلى :-

– قبل ما تسأل السعر دا ليه إعرف الأول عن القميص !

1- عدد خطوط الكاروهات اللى في القميص هى نفس عدد خطوط الطول والعرض اللى في الكرة الأرضية، ودا بيديك طاقة إيجابية عالية جداً.

2- اللون الأبيض اللى في القميص درجة لونه بتعمل على الراحة النفسية والخطوط اللى بالرمادى بتنفذ قانون تضاد العناصر مع الخلفية.

3- غير أن القميص ده معالج حرارياً بألياف صناعية بتدفي جسمك في الشتاء وبتسقع جسمك في الصيف.

4- القميص مغسول أكثر من 46 مرة لعدم الانكماش أو التمدد.

5- استمتعوا بمنتجنا الجديد بسعر 12000 جنيه فقط 12 ألف جنيه ولفترة محدودة.

ونعرض لمتابعينا صورة من المنشور الذي قامت صفحة “هدومى” بنشره من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وعرضت فيه قميص رجإلى صناعة مصرية وبمواصفات خاصة وصل سعره إلى 12 ألف جنيه ولفترة محدودة واحتمال ارتفاع سعره إلى 20 ألف جنيه قريباً.

أغلى قميص رجإلى في مصر بمواصفات خاصة سعره 12 ألف جنيه ولفترة محدودة 1 26/8/2017 - 6:15 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.