أغرب ما فعلته نانسي عجرم لفريق كاظم الساهر في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 8

شهد برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 8 أحداث غير مسبوقة على فضائية ” ام بي سي مصر ” فهي الجولة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة من برنامج ذا فويس كيدز حولت المواهب الشابة الحلبة لمهرجان موسيقى حرك قلوب المدربين الثلاثة كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني وعلى قدر ما كان يستمتع المدربون بالأصوات، على قدر ما أصبحت قراراتهم صعبة.

أغرب ما فعلته نانسي عجرم لفريق كاظم الساهر في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 8

وشهدت حلبة برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 8 ثمانية مواجهات بين أحلى الأصوات الشابة بالعالم العربي، وثمان مواهب شابة انضموا للسبعة الذين تأهلوا بالجولة الماضية لمرحلة المواجهة الأخيرة.

**فريق كاظم الساهر **

غنى فريق كاظم الساهر المكون من لين الحايك وشرين أبو سعد ويوسف حسن أغنية الفنانة الراحلة صباح (يا دلع يا دلع) واختار كاظم الساهر منهم لين الحايك لتتأهل إلى فريقه النهائي.

قبلات نانسي مطبوعة على وجه عبد الرحيم
قبلات نانسي مطبوعة على وجه عبد الرحيم

إلى هنا كل شيء جيد وعلى ما يرام لكن مع تسابق الفريق الثاني المؤهل للتصفيات داخل فريق كاظم الساهر والذي غنى أغنية (غنيلي شوية شوية) والمتكون من جوان جبور، ونور قمر، وعبد الرحيم الحلبي.

اقرأ أيضًا: بالصور.. آخر لقاء أجرته فايزة عبد الجواد صاحبة أشهر ضربة رأس بالسينما قبل وفاتها

الصراحة وكما أرى فكان صوت نور قمر رائع جدًا بل أقوى من صوت عبد الرحيم الحلبي لكن بعدما قامت نانسي عجرم بتقبيل عبد الرحيم الحلبي ثلاثة قبلات اثنين على خديه والثالثة على جبينه على ما يبدو وضع ذلك كاظم الساهر في حالة من الإحراج لذلك قرر اختياره، على الرغم أن صوت نور قمر قوي وقريب من صوت أم كلثوم.. لكن على أية حال مبروك لعبد الرحمن الحلبي.



عرض التعليقات (1)