أغرب حوار دار ما بين قاضي محاكمة مرسي والشاهد الرئيسي بقضية التخابر مع قطر

أقيمت جلسة استماع الشهود بأكاديمية الشرطة في قضية التخابر مع قطر المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي بالتخابر مع دولة أجنبية، ودار أغرب حوار ما بين القاضي محمد شيرين فهمي، قاضي محاكمة مرسي، والضابط الشاهد الرئيسي في القضية.

أغرب حوار دار ما بين قاضي محاكمة مرسي والشاهد الرئيسي بقضية التخابر مع قطر

والغرابة في الحوار أن الضابط الشاهد الرئيسي في القضية، مجري التحريات كرر مقولة (لا أتذكر)، بصورة مستمرة، اليوم الثلاثاء، أثناء إجاباته عن أسئلة المحكمة، ما دفع المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة وقاضي محاكمة مرسي، باستنكار مقولة ضابط الأمن الوطني، والشاهد الرئيسي بقضية التخابر مع قطر، حتى قال القاضي له: (كل حاجة لا تتذكرها.. طيب إنت جاي تشهد على إيه؟!).

وأكد القاضي محمد شيرين فهمي على أن المحكمة قامت بتلاوة أقوال ضابط الأمن الوطني الشاهد الرئيسي في قضية تخابر الرئيس محمد مرسي مع قطر، ليتذكر ما جاء في تحرياته الأمنية، وتسأله عن نقاط أساسية، وجوهرية، وحينما لا يتذكر إذًا مَن هو الشخص القادر على تذكر تلك التفاصيل؟!

جدير بالذكر أن النيابة العامة وجهت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسي، ومجموعة من المتهمين الآخرين، عدّة تهم أبرزها ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع الخاصة بجمهورية مصر العربية، والتخابر مع دولة أجنبية بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي، والدبلوماسي، والسيسي، والاقتصادي ومصالح مصر القومية، بالإضافة إلى تهمة اختلاس المستندات، والوثائق، الصادرة من الجهات السيادية لمصر، والمتعلقة بأمن الدولة المصرية وإخفائها، وإفشائها لدولة أجنبية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.