أعرف لجنتك الانتخابية ورقمك في الكشوفات في الإنتخابات الرئاسية 26 – 27 /5 /2014 بالرقم القومى

يوم 26 و27 من شهر مايو الجارى ستجرى العملية الإنتخابية وستكون مختلفة تماما هذه المرة حيث انهما مرشحان فقط لرئاسة الجمهورية هما حمدين صباحى والمشير عبد الفتاح السيسى، ومنذ أيام بدأت الإنتخابات في البلاد الخارجية للمصريين في الخارج وشهدت طوابير وتزاحمات بشكل كبير مما يؤل إلى نجاح هذه التجربة.

والآن يمكنكم معرفة اللجان الإنتخابية وأرقامك في الكشوفات بسهولة فقط بواسطة ادخال الرقم القومى فقط، ولابد من مشاركة جميع المصريين في العملية الإنتخابية لضمان سيرها بشكل قانونى بعيدا عن أى تزوير أو اى تلاعب.

وبدأ المسؤلين عن العملية الإنتخابية في التحضير والإستعدادات للإنتخابات حتى تتم بشكل جيد ومن ضمن هذه الإستعدادات تحضير اللجان الإنتخابية والكشوفات وأماكن اللجان مثل المدارس التي تتم فيها العملية الإنتخابية.

أما عن المرشحان للرئاسة فهما أيضا يستعدان لخوض هذه التجربة ويقوموا بعرض برامجهم الإنتخابية على شاشات التليفزيون وفي المؤتمرات.

هذا هو الموقع الرسمى للإنتخابات وبعد ادخال الرقم القومى سيتم التحقق: هل لك حق الإنتخاب ام لا؟ والمحافظة التابع لها والقسم ومع قرب الانتخابات سيتم ورود أرقام الكشوفات بالتفصيل.

تعرف على لجنتك الإنتخابية من هنا 

معرفة رقمك في الكشوف الانتخابية
الإنتخابات الرئاسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مصطفى على
    مصطفى على يقول

    ايه يا جماعة المسخرة دى الانتخابات ب 4 يام ولحد دلوقتى الموقع مبيفتحش هو ايه الاخوان ماسكينها ولا ايه