أعرف أشهر خمس فيديوهات في مصر بأغسطس 2018

اليوم سوف نتعرف على أشهر الفيديوهات الرائجة في موقع اليوتيوب (وهو من أهم المنصات العالمية لمشاهدة الفيديوهات والذي يستخدمه أكثر من بليون مستخدم ويتصدر ثالث مواقع العالم شهرة، واليكم أهم الفيديوهات التي لاقت إعجابات المصريين خلال هذا الأسبوع:

أعرف أشهر خمس فيديوهات في مصر بأغسطس 2018 2 4/8/2018 - 3:25 ص
أعرف أشهر خمس فيديوهات في مصر بأغسطس 2018 1 4/8/2018 - 3:25 ص
Trending Videos

1- قناة الحياة : نشرت فيديو خاص بتعليق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مازحاً مع الشباب عن تحدي أنتشر كثيراً الأيام الماضية (رقصة كيكي) حيث داعب الرئيس وزير النقل أيضاً بتزويد أسعار البنزين بدون قلق من الشباب.

2- قناة أورانج مصر: هي شركة أتصالات فرنسية وتقدم العروض لمستخدميها بمصر عن طريق عمل كليبات لشرح عروضها لعملائها بطريقة جيدة ونشروا فيديو عن عرض شحنة دهب ورصيد بأغنية يا صيف يا صيف بمشاركة كلا من أبو حفيظة وعبد الباسط حموده.

3- قناة مكي ميوزك: هي قناة للفنان أحمد مكي حيث نشر أخيراً فيديو كليب باسم (أخرة الشقاوه) بالأشتراك مع الفنان محمود الليثي وهي خليط بين الراب والشعبي.

4- قناة مصر أونلاين:  نشرت القناة فيديو لبعض نجوم الوطن العربي ومصر حيث يرقصون على تحدي كيكي السابق ذكرة والذي أصبح رائج جداً في الوقت الحالي، حيث عمل التحدي أحمد حلمي وسما المصري ودينا الشربيني وعصام الحضري.

5- قناة روتانا: نشرت ألقناة أغنية للفنانة اللبنانية اليسا وهي أغنية رومانسية باسم (نفسي أقوله) من البوم “إلي كل اللي بيحبوني”, كلمات: نادر عبد الله، توزيع ناصر الأسعد وألحان إبراهيم تاتليسيس.

  • تابعوا موقع نجوم مصرية لمشاهدة كل الفيديوهات الأكثر رواجاً على اليوتيوب أسبوعيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.