أطول رجل في العالم وأقصر امرأة في العالم يروجان للسياحة في مصر

ضمن الوفد المخصص من مؤسسة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قام أطول رجل في العالم وهو تركي الجنسية ويدعى سلطان كوسين، برفقة أقصر امرأة في العالم وهي هندية الجنسية وتدعى جيوتي امجي برحلة إلى مصر للمرة الأولى، حيث قاما بجولة لزيارة كلا من الأهرامات وبرج القاهرة.

أطول رجل في العالم وأقصر امرأة في العالم يروجان للسياحة في مصر 1 26/1/2018 - 9:30 م

أطول رجل في العالم يبدي سعادته بالأهرامات:-

حيث أبدى سلطان كوسين أطول رجل في العالم سعادته الغامرة بالأهرامات وأنها كانت أفضل كثيرا من توقعاته، حيث أنه كان يراها كثيرا من خلال الصور والفيديوهات ولكنها في الحقيقة أروع وأجمل بكثير وشدد على أن المصريين عليهم أن يفخروا بوجود مثل تلك البنايات العظيمة في بلادهم.

كما أبدى شكره لمنظمي الرحلة وشرطة السياحة التي حرصت على راحة الوفد بالكامل، والمسؤولين عن الرحلة التابعين لمنظمة جينيس للأرقام القياسية، والذين أتاحوا له الفرصة لزيارة مصر التي يعتبرها من أفضل الرحلات السياحية التي قام بها على الإطلاق.

وتمنى أيضا أن يزور مصر كثيرا في الإجازات القادمة، وقد أبدى إعجابه أيضاً ببرج القاهرة ومنظر مدينة القاهرة الخلاب من أعلى البرج، حيث وصف ذلك المنظر بالساحر، ووجه الشكر أيضاً لجميع الأشخاص الذين قابلهم منذ وصوله إلى مطار القاهرة وحتى اليوم، حيث أعرب عن سعادته الغامرة بالودية والحميمية التي وجدها في أبناء مصر.

أقصر امرأة في العالم تعبر عن إعجابها بمصر:-

كما أعلنت السيدة جيوتي امجي أقصر امراة في العالم أيضاً عن إعجابها الشديد بما رأته في منطقة الأهرامات من عظمة وروعة البناء وفن المعمار، مشيرة إلى أنها كانت تود زيارة الأهرامات منذ أن كانت طفلة، وتؤكد كذلك أن كل الهنود يودون زيارة الأهرامات يوما ما.

كما عبرت أيضاً عن مدى روعة برج القاهرة والمناظر التي شاهدتها من أعلى البرج والتي أتاحت لها أن ترى القاهرة بأكملها، وأكدت على أن مدينة القاهرة عبارة عن تحفة معمارية وتراثية وتجمع بين العديد من ألوان الفنون، وأشارت إلى أنها شعرت وكأنها في الهند.

ومن جانبه صرح السيد أحمد مقلد العضو المنتدب لموسوعة جينيس للأرقام القياسية في مصر أن سلطان كوسين وجيوتي امجي من أشهر الأشخاص الذين حصلوا على أرقام قياسية في العالم ولهم الملايين من المتابعين عبر شبكات التواصل الإجتماعي، وتعد زيارتهما إلى مصر من أحد أكبر المكاسب التي ستحصل عليها مصر بشأن الترويج للسياحة.

وأكد أن تلك الزيارة قد تم تغطيتها بشكل موسع من الإعلام المصري والعالمي، يذكر أن أطول رجل في العالم وأقصر امرأة في العالم قد حصلا على اللقب منذ عام 2011.