آخر أخبار أطفال ميت سلسيل “بأي ذنب قُتلت البراءة” جريمة هزت المصريين وأقوال مُتضاربة عن القاتل

ماذا فعل أطفال ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية إحدى محافظات جمهورية مصر العربية حتى تُقتل براءتهم، ويتم العثور على جثة الطفلين “ريان ومحمد” أسفل كوبري فارسكور بمحافظة دمياط بعد ساعات من التبليغ عن اختطافهما، حيث كان والدهما معهما في ملاهي ميت سلسيل أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفوجئ والدهما بخطفهما أو غيابهم، وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر كالبرق، وعلم الناس جميعًا عن قصة اختطافهما، وبحث الشرطة عنهما.

أطفال ميت سلسيل

ذكر عم أطفال ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية  بفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه أن الطفلين “ريان ومحمد” هما ما يملكهم والدهم ووالدتهم من الدنيا، وأن خبر خطف ريان ومحمد حدث الساعة الخامسة من ملاهي ميت سلسيل، أثناء أخذ والدهما لهم للعب في الملاهي أول أيام عيد الأضحى المبارك، وقد انتشر الخبر بالفيسبوك، وقام والدهما بعمل محضر بواقعة اختطافهم، وقامت المباحث بالتحري عن الواقعة، وقد وجدوا حثتهما أسف كوبري فارسكور بدمياط، لكن هناك مفاجأة مدوية وهي اعتراف والد الطفلين بأنه الذي قتلهم.

آخر أخبار أطفال ميت سلسيل "بأي ذنب قُتلت البراءة" جريمة هزت المصريين وأقوال مُتضاربة عن القاتل 1 23/8/2018 - 9:31 م

أطفال ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية

خبر مقتل أطفال ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية هز مصر والمصريين حزنًا في أيام عيد الأضحى المبارك، أيام الاحتفال بمناسبة دينية، بل وكان الأب يحتفل مع الطفلين بلعبهم بالملاهي، وجاء خبر مقتلهما فاجعة لكل المصريين، ولا ينقطع الحديث عن اختفائهم ومقتلهما عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت الردود مستبعدة أن يكون الاختفاء بغرض سرقة الأعضاء، أو يكون بغرض الحصول على فدية، بل وجود جثتهما بعد ساعات من اختطافهما يؤكد أن الغرض من الاختطاف الانتقام من أهلهما.

آخر أخبار أطفال ميت سلسيل "بأي ذنب قُتلت البراءة" جريمة هزت المصريين وأقوال مُتضاربة عن القاتل 2 23/8/2018 - 9:31 م

ردود أفغال المصريين حول خبر أطفال ميت سلسيل

لا يختلف أحد عن الحزن الكبير الذي خير على المصريين من جريمة بشعة هزت مشاعر المصريين حول قتل براءة طفلين لا ذنب لهم حتى تُقتل برائهم، وجاء الردود حول هذا الخبر:

  • ذكر عم الطفلين خلال فيديو وضح ما حدث وذكر فيه قائلاً

“تحريات المباحث اشتغلت والناس تعاونوا إلى أن جاء خبر العثور عليهم مقتولين في البحر أسفل كوبري فارسكور”.

وتابع: “هؤلاء الأطفال هم ما يملكهم أبوهم وأمهم من الدنيا، حقهم مش هيروح، أيا كان السبب انتقام أو ثأر، الموضوع أصبح خاص بالمجتمع كله وشعب ميت سلسيل ولن يسكتوا إلا بعد القبض على المتهمين”.

  • وتابع الخبر نقيب محامين دمياط مطالبًا بسرعة القبض على الجناة في حادثة أطفال ميت سلسيل “ريان ومحمد” مطالبًا بسرعة تقديمهم للمحاكمة وإعدامهم جزاء ما اقترفت يداهما بقتل براءة الأطفال، وقد صدر قرار بعدم انتداب أي محامي من دمياط لهم، وواثق في محامين دمياط، ذاكرا أن من يخالف ذلك سيتعرض للمسائلة التأديبية.

العثور على جثة أطفال ميت سلسيل

عثر أهالي مدينة فارسكور على جثة الشقيقان طفلي ميت سلسيل اسفل الكوبري العلوي بفراسكور، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة فارسكور، وانتقلت لهما قوات المباحث لكشف غموض الحادث، حول العثور على الطفلين غرقا متوفيان أثر اسفكسيا الغرق، وعلى اثر هذه الفاجعة جاءت مطالبات برلمانية حول تشديد عقوبة الخطف للأطفال وان تصبح الإعدام.

تشييع جثامين طفلي الدقهلية

أكد تقرير الطب الشرعي أن طفلي ميت سلسيل بالدقهلية تم إلقاءهما أحياء بإحدى الترع، ولا يوجد أي أثار اعتداء عليهما، وأن سبب الوفاة هي إسفكسيا الغرق، وقد تم تشييع جنازة الطفلين وسط حالة حزن شديدة وغضب من الأهالي، ورفضت الأسرة تلقي العزاء قبل القبض على الجناة.

آخر أخبار طفلي الدقهلية

تتوإلى الأحداث والأخبار سريعًا عن قصة مقتل طفلي الدقهلية، حيث أصبحت القضية تهم كل المصريين، ومن الأخبار الحديثة:

  • أن الأب بعد تشييع جثامين طفلية اختفي عن الجميع وأغلق هاتفه المحمول
  • ظلت المباحث تبحث عن الأب حتى وصلت لمكان تواجده وعثرت عليه
  • بعد مناقشة من المباحث وتضييق الخناق أعترف أنه “قتل طفليه”
  • النيابة حتى الآن لا تريد أخذ اعترافه محمل الجد، حتى تتيقن من حالته النفسية نظرًا لصدمته من فقد طفليه، كما أنه يقول أقوال هزلية مرة يعترف، ومرة أخرى يدي أن آخرين خطفوا الطفلين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عفاف عبد الحميد
    عفاف عبد الحميد يقول

    تبين للمباحث ان ابوهم هو القاتل وهو الذى رماهم من اعلى الكوبرى وكل ما ذكره سابقا قصة من عنده فلم بذهب بهم الى الملاهى ولا اى شىء مما ذكره