أصبحت هذه الطفلة فنانة مشهورة تتميز بالجاذبية وأحدي نجمات الدراما والسينما المصرية

أصبحت الطفلة صاحبة الصورة فنانة لامعة ومشهورة في الوطن العربي، هي مواليد 10 مارس 1976 بدأت حياتها كعارضة أزياء ثم كمودل في الفيديو كليب وبعض الإعلانات التلفزيونية، ثم مذيعة بشبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، ثم أتجهت إلي مجال الغناء وقدمت أولي ألبومتها الغنائية عام 2001 وقدمت بعضها عدة ألبومات وشاركت في إحياء الكثير من الحفالات بالكثير من الدول العربية.

اصبحت فنانة مشهورة تتميز بالجاذبية

حصلت على عدة جوائز في فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، كما حصلت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، قبل أن يتم أختيارها ملكة جمال لبنان عام 1992.

هي صاحبة الجنسية اللبنانية دلوعة السينما المصرية بطلة فيلم دكان شحاتة هي حلاوة الروح الذي تسابق عليها الرجال وجنت جنونهم في فيلم ” حلاوة روح “، بل وعشقها الطفل سيد وأحبها حب جنوني أوقعه في الكثير من المشاكل وجعله يقف في وجه أبيه الظالم، أنها الفنانة ” هيفاء وهبي ” بطلة الدراما المصرية والسينما.

أبرز أعمال هيفاء وهبي

بدأت هيفاء أعمالة السينمائية كضيفة شرف في فيلم ” بحر النجوم ” عام 2008، ثم تم أختيارها لبطولة فيلم دكان شحاتة مع الفنان القدير عمرو سعيد، ودارت أحدث الفيلم حول قصة حب جمعتها بسعد الذي تقمص دور شحاتة الجدع أبن البلد صاحب القلب الطيب، والذي يتعرض للكثير من الظلم من أشقائه بعد موت ابيه حتى يصل ظلم أحدهم له أن يتزوج حبيبته وهو يعلم أنها تحب أخية وهو في السجن ثم يقتله بعد خروجه في أخر الفيلم.

ثم قدمت هيفاء أيضا فيلم ” حلاوة روح ” والتي تركها زوجها للبحث عن لقمة العيش بالهارج وتعيش مع والدته المسنة، وظلت رجال المنطقة الظالمة تطاردها من شدة جمالها طوال أحداث الفيلم قبل أن ينجحا في اغتصابها في أخر الفيلم.