أشهر 8 شائعات حول الفنانين والمشاهير عكرت صفو حياتهم خلال عام 2016

الشائعات في حياة الفنانين لا تنتهى نظراً للجماهيريه التي يحظى بها الفنانين وهناك من يقوم باختلاق العديد من الشائعات وحبكها حبكة درامية تجعل من يصادفها يصدق هذه الشائعة وقد شهد عام 2016 العديد من الشائعات حول الفنانين عكرت صفو حياتهم، ننشر أشهر 8 شائعات حول الفنانين.

أشهر 8 شائعات حول الفنانين والمشاهير عكرت صفو حياتهم خلال عام 2016 1 16/12/2016 - 3:46 م

1-  الشائعات التي تتعلق بوفاة الفنانين وأشهر هذه الشاعئات هذا العام هو حول وفاة كل من الفنان صلاح السعدنى، والفنان جميل راتب، والفنانة مديحة يسرى، والفنانة شادية، والفنانة كريمة مختار.

2- شائعة ارتبطت بالفنان أحمد مالك بعد ظهور وتدأول الشريط المسيء للشرطة المصرية والشائعة التي ظهرت هى أن الفنان أحمد مالك ابن الفنانة جيهان فاضل.

3- شائعة أكدت بان الفنان العالمى الشهير براد بيت على علاقة بالفنانة ماريون كوتيار التي اشتركت معه في بطولة فيلمه الأخير.

4- شائعة ظهرت تؤكد غنفاصل الفنان مصطفي قمر عن زوجته السيدة غادة بعد زواج استمر لمدة 23 سنة وهو ما تم نفيه من الفنان مصطفي قمر وأكد بانها شائعة سخيفة وأن حياته الزوجية مستقرة.

5- شائعة تتعلق بزواج الفنان الكبير كاظم الساهر بعد انتشار صورة من أغنيته الجديدة كتاب الحب وظهر معه فتاة ترتدى فستانزفاف، كذلك انتشرت  شائعة بوجود علاقة عاطفية بين الفنان كاظم الساهر بالإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بعد ظهورهم معاً في العديد من المواقف.

6- شائعة تتعلق بأن الفنانة إليسا حامل بعد ظهور بطنها منتفخ في أحدى الحفلات التي ظهرت فيها في دبى وأكدت بانها تعرضت للعديد من الشائعات تخطت الحدود وأكدت بأنها عندما يكون هنا شيء في حياتها فإنها سوف تعلن عنه وأنها لن تخجل من حياتها.

7- شائعة تتعلق بأن هناك علاقة بين الفنانة مى عز الدين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وقد اكدت مى عز الدين تؤكد بان شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة غير صحيحة ومكررة.

8- شائعة تتعلق بإنتحار الفنان المغربى سعد لمجرد داخل السجن بعد اتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية وقد أكد بانها مجرد شائعة سخيفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.