أشهر 12 كوميكس للسخرية من المؤتمر الأقتصادى على مواقع التواصل الاجتماعى

اشتهر خلال اليوم وامس على مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة من الكوميكسات الكوميدية للسخرية من المؤتمر الاقتصادى الدولى الذي كانت ترعاه مصر للنهوض بالاقتصاد العربى ومصر  لجذب الاستثمارات العربية والخليجية والدولية إلى مصر والذي دعا له السيسي ورئيس الوزراء ابراهيم محلب.

المؤتمر الأقتصادى

وقد تقدمت السعودية والامارات والكويت بمساعدات واستثمارات بمبلغ 12 مليار دولار الامر الذي قوبل بترحيب وباستهزاء على الطرف الاخر  تحسبا لحدوث تضخم.

والجدير بالذكر حول المؤتمر الاقتصادى انه بدأ بالامس ويستمر حتى غداً الاحد 16 – 3.

وعن الكوميكس الخاص المؤتمر الاقتصادى فقد اشتهرت على مواقع التواصل الكثير من الكوميكسات الكوميدية التي تناولت احداث المؤتمر الاقتصادى بشكل ساخر جعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى يتبادلون نشرها على فيس بوك وتويتر.

وقد نالت السودان نصيب الاسد من هذه الكوميكس الكوميدية وميزدا من السخرية بسبب كلمة رئيس السودان وكانت اشهر الصفحات التي نشرت هذه الكوميكسات هى صفحات اساحبى وصفحات فاصل مش اعلانى التي تشتهر بالكوميكس على الاحداث السياسية والاجتماعية في الشعب المصرى.

عن فن الكوميكس الذي اشتهر في الاونة الاخيرة هو عبارة عن رسوم كاركاتيرية تسخر بطريقة كوميدية من الاحداث السياسية أو الاجتماعية أو غيرها يتم تداولها ونشرها على مواقع التواصل والمواقع على شبكة الانترنت.

اليكم اشهر الصور والكوميكس التي تم تداولها للسخرية من المؤتمر الأقتصادى على مواقع التواصل الاجتماعى.

 المؤتمر الأقتصادى  المؤتمر الأقتصادى  المؤتمر الأقتصادى 6 7 8 9 10 11 12 14 15 44

 المؤتمر الأقتصادى
المؤتمر الأقتصادى

66  المؤتمر الأقتصادى




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.