أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة

تأسست العاصمة الإدارية الجديدة في مصر حيث تعد من أكبر المشروعات القومية في إفريقيا وتم تزويدها بالعديد من الخدمات التى يحتاج إليها كافة العملاء، كما تم الإستعانة بالخبرات الأجنبية في تنفيذ المشروعات فيها، ومن أهم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة المولات الكبيرة والتى تتميز بالعديد من المزايا والخدمات التى تجذب العملاء، وخلال السطور القادمة سوف نتناول أهم المولات التى توجد في العاصمة الإدارية الجديدة.

أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة:

توجد في العاصمة الإدارية الجديدة مولات كبرى تتميز بالخدمات المتنوعة والمتميزة، كما تحتوى المولات على أسواق تجارية كبرى، وإليكم أفضل المولات في العاصمة الإدارية الجديدة:

  • مول سيكستي بيزنس بارك مول Sixty Business Park: تم تصميم مول سيكستى بيزنس بارك شركة ايدج هولدينج العقارية، كما يتواجد هذا المول في حى المال والأعمال الذى يعد من الأحياء الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتواجد بالقرب من بنك CIB وبنك مصر وبنك العودة، ويوجد به العديد من الخدمات الترفيهية وجيم صحى.

  • مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة The Walk Mall New Capital: تم تصميم مول ذا ووك شركة كونستراكت للتطوير العقاري، حيث يعد من أكبر المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتواجد مول ذا ووك منطقة MU 23 بين السويس والنهر الأخر بالقرب من قرية المعرفة والقرية الذكية، حيث توجد به العديد من الخدمات مثل قاعة للإجتماعات وصالات كبرى للمناسبات، ومساحات كبرى مخصصة للأطفال.
  • مول كابيتال جيت العاصمة الإدارية: يعد مول كابيتال جيت من أهم مولات العاصمة الإدارية والشهيرة أيضا، حيث قامت بتصميمه شركة ابن سينا للتطوير العقاري ويتواجد المول في الحي السكني السابع، وتحديداً على بعد 60 كيلو متر مربع من القاهرة، حيث يتميز بالعديد من الخدمات مثل وجود صيدلية ومركز طبى وحمامات خاصة بالسيدات والرجال.

  • مول فرونت جيت العاصمة الإدارية يقع Mall Front Gate New Capital: يعد مول فرونت جيت من المولات الشهيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تصميم هذا المول شركة العاصمة الإدارية، حيث يتواجد في موقع متميز في منطقة MU 23، ومن أهم الخدمات في مول فرونت جيت وجود مطاعم ومطاهى عصرية وقاعات متميزة لإستقبال الشخصيات الهامة.
  • مول افانترا العاصمة الإدارية الجديدة: يعد هذا المول من أفضل المولات، وقام بتصميمه شركة لمار جلوبال، وتوجد به العديد الخدمات التى تجذب المستثمرين، وكما توجد بداخله حدائق مائية، وخدمات طبية وتجارية.
  • باريس مول العاصمة الإدارية: يقع مول باريس في حى المال والأعمال الذى يعد من أشهر الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر هذا المول العديد من الوحدات الطبية والإدارية والتجارية.

  • ذا بيير مول العاصمة الإدارية: يقع مول ذا بيير في منطقة R3 حيث يعد من المولات الشهيرة والمهمة في العاصمة الإدارية، وتوجد به العديد من المحلات التجارية ومحلات تحتوى على ماركات تجارية عالمية ويوجد أيضاً مطاعم وكافيهات.
  • مول إنيزيو العاصمة الإدارية: يتواجد مول انيزيو في أحد الأحياء الراقية ألا وهو حى المال والأعمال بالقرب من البنك المركزى وخلف القصر الرئاسى، ويعد من أهم المولات العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يحتوى على سبعة طوابق.
  • مول اوداز العاصمة الإدارية: يتواجد مول اوداز في حى المال والأعمال بالقرب من الجامعة البريطانية والنهر الأخضر، وتوجد العديد من الخدمات مثل المصاعد الكهربائية وتكييف مركزى والبوبات الإلكترونية.
  • مول لافاييت العاصمة الإدارية يغطي Lafayette Mall New Capital: يقع مول لافاييت أمام فندق الماسة بالقرب من النهر الأخضر،كما توجد به مرافق متنوعة بالإضافة إلى نافورة مياة.

وبذلك نكون عرضنا لكم اشهر وافضل مولات العاصمة  الإدارية الجديدة، والتى تقدم أفضل الخدمات للعملاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد