أشرف عبدالباقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة خلافه مع على ربيع

انتشرت العديد من الشائعات في الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تلمح إلى احتمالية عدم مشاركة نجم فرقة مسرح مصر في الموسم القادم والذي من المقرر أن يبدأ في عيد الفطر المقبل، ولم يتسنى معرفة حقيقة هذا الخبر المتدأول إلا عندما خرج النجم المميز أشرف عبدالباقي عن صمته طوال الفترة الماضية بهذا الشأن.

أشرف عبدالباقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة خلافه مع على ربيع 1 4/3/2016 - 12:54 ص

حيث خرج في فيديو نشره عبر صفحته وذلك بعد عودته من الكويت في حفلات ” هلا فبراير “، ليرد على تلك الشائعة خاصة وأن على ربيع لم يشارك مع الفرقة ضمن العروض التي قدمتها الفرقة في الكويت.

وظهر الفنان الشاب محمد أسامة المعروف بـ ” أوس أوس ” مع النجم أشرف عبدالباقي في الفيديو، حيث تحدث عن العديد من الأمور الخاصة برحيل على ربيع عن الفرقة، ثم سأل زميلهم الثالث محمد عبدالرحمن، الذي آشار إلى أن الامر قد يكون صحيحا.

المفاجأة كانت عندما ظهر على ربيع بنفسه في الفيديو في النهاية، وقد أكد الأمر فعلا، حيث قال أنه ترك الفرقة المسرحية بحثا عن شخصا يقوم بتفدير، ليفاجئ المشاهدين في نهاية الفيديو بظهور النجم أشرف عبدالباقي أنه هو الشخص الذي يقدره، والذي أخذ الأمر على محمل السخرية، وكأن عبدالباقي كان لا يقدر ربيع من قبل.

ثم أضاف مزيدا من السخرية والضحك قائلا أن على ربيع طلب زيادة مالية، وهو ما يرفضه، ليضحك الجميع وينفوا بشكل ساخر تلك الشائعات المترددة على العديد من المواقع.



عرض التعليقات (1)