أسماء مسلسلات رمضان 2017 التي سيتم عرضها على قنوات مصر الفضائية

يشهد شهر رمضان المبارك هذا العام صراعاً درامياً للعديد من المسلسلات التي ستعرض على القنوات الفضائية في مصر، وفي هذا المقال ننشر لكم أسماء مسلسلات رمضان 2017 التي سيتم عرضها على تلك القنوات في الماراثون الرمضاني القادم 2017، كما ننشر لكم فكرة كل مسلسل من المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها هذا الموسم.

أسماء مسلسلات رمضان 2017

مسلسل ورود، وهو من بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة انتصار، والفنانة رجاء الجداوي، والفنان لطفي لبيب، وتدور أحداث هذا المسلسل الرمضاني في إطار إجتماعي مصري ولكن بشكل مختلف، حيث صرح الفنان تامر حسني أن “ورود” سيكون عملاً درامياً مختلفاً هذا الموسم.

اقرأ أيضاً عاجل

المصرية للاتصالات تطلق شبكة محمول جديدة في مصر 015 اقرأ التفاصيل هنا

مسلسل محمد رمضان في دراما مسلسلات رمضان 2017

مسلسل ولاد الطيب مرزوق وإيتو، وهو مسلسل الفنان محمد رمضان بعد نجاح مسلسله الأسطورة الموسم الماضي بشكل كبير، وسيكون مفاجأة لعشاق النجم محمد رمضان، ويشاركه البطولة كل من منة فضالي ونجلاء بدر وسيمون، من تأليف الكاتب عمرو محمود، وإخراج طارق رفعت.

مسلسل عائلة زيزو، وهو من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنانة نور ومن تأليف محمد النبوي وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول ما يواجه مجتمعنا المصري من أحداث مجتمعية في إطار كوميدي.

مسلسل الزعيم عادل إمام في رمضان المقبل 2017

مسلسل عفاريت عدلي علام، وهذا هو مسلسل النجم عادل إمام في الماراثون الدرامي القادم في شهر رمضان 2017، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة غادة عادل، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة هالة صدقي، ومن تأليف الكاتب يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول بعض المشكلات والقضايا التي تواجه مجتمعنا المصري بشكل جذاب ومشوق وخفيف الظل.

الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد السقا يشاركان في الماراثون الرمضاني بأعمال مختلفة

مسلسل طاقة القدر، وهو من بطولة الفنان حماده هلال، وتدور أحداث هذا المسلسل الرمضاني حول شاب مصري يقطن في أحد المناطق الشعبية والتي تنتشر فيها تجارة المخدرات بشكل كبير وما سيواجه هذا الشاب المصري من تحديات وعقبات في دراما مجتمعية فريدة.

مسلسل الزيبق، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وهو أحد أهم الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل 2017، والذي يتناول قصة تتعلق بالجاسوسية والعمالة وبطولة المخابرات المصرية في دراما شيقة.

مسلسل الحصان الأسود، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، ويشاركه البطولة الفنانة شيري عادل والفنانة ياسمين صبري، ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة في الموسم الرمضاني القادم.

ويضاف لأسماء مسلسلات رمضان 2017 مسلسل النجم الكوميدي محمد هنيدي، والذي سيطل على جمهوره ومحبيه في شهر رمضان الكريم بمسلسل إذاعي اسمه “البخيل هو أنا” ويشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف، بمشاركة الفنان طارق عبد العزيز.

كما يشارك الفنان حسن الرداد في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “نوح” والذي يشاركه في بطولته زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

كما يطل الفنان أحمد مكي على جمهوره بعد غياب طويل بمسلسل رمضاني كوميدي اسمه “خلصانة بشياكة” ويدور المسلسل حول ثلاثة شباب في حارة شعبية مصرية يواجهون بعض المشكلات والتحديات في معيشتهم ويتغلبون عليها بطابع كوميدي.

أما النجم يوسف الشريف فيطل على شاشة التليفزيون في رمضان 2017 من خلال مسلسل اسمه “كفر دلهاب”، وتدور أحداث هذا المسلسل الرمضاني حول أعمال السحر والرعب في بعض القرى المصرية، ويشارك الفنان يوسف الشريف في كفر دلهاب الفنانة روجينا والفنان محمد رياض.

مصطفي شعبان يقدم اللهم إني صائم في شهر رمضان المقبل

ويقدم الفنان مصطفي شعبان في رمضان 2017 مسلسل اسمه “اللهم إني صائم” ويشاركه في البطولة الفنانة ماجدة زكي، وتدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه على يقوم بعدد من عمليات النصب والاحتيال على عدد من رجال الأعمال، وهو من إخراج أكرم فريد.

وتطل الفنانة نيللي كريم على جمهورها في رمضان المقبل من خلال عمل درامي رومانسي، بعيداً عن نوعية المسلسلات التي قد قدمتها لجمهورها في المواسم السابقة والتي لاقت نجاحاً كبيراً، حيث تقدم نيللي كريم في شهر رمضان مسلسل “لأعلى سعر” وهو من تأليف السيناريست مدحت العدل، والإخراج للمخرج ماندو العدل، وكانت نيللي قدمت في رمضان الماضي مسلسل سقوط حر.

أما الفنان طارق لطفي فيقدم مسلسلاً مختلفاً في الماراثون الرمضاني القادم، وهو مسلسل “بين عالمين” والمسلسل من إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الرمضاني الماضي وهو مسلسل شهادة ميلاد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هع