أسعار عمرة 2018 في مصر بري وبواخر وطيران لجميع المستويات بجميع الشركات الآن

سنتعرف من خلا تلك المقالة على أسعار ومواسم عمرة 2018  الموافقة 1439 هجرياً حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية عن المواعيد المحددة لمواسم العمرة وذلك من خلال تعليمات الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، الذي أوصى بتسهيل الخدمات على ضيوف الرحمن، كما كان هناك بعض الضوابط الواجب على المعتمرين الحرص عليها خلال أداء مناسك العمرة..

اسعار عمرة 2018 في مصر

ومن المتوقع أن يقترب عدد المعتمرين هذا العالم من جميع أنحاء العالم إلي ما يقرب من 7 مليون معتمر، من جهاتها فأن المملكة العربية السعودية على أتم الاستعدادات لاستقبال جميع الزائرين خلال تلك السنة، حسب تصريحات وزير الحج والعمرة السعودي، السيد محمد بن صالح طاهر.

ضوابط السعودية لموسم العمرة الجديد

رحلات العمرة ستكون عن طريق ما يقرب من 750 وكيل سعودي على أن يتعامل كل وكيل مع 5 شركات فيما أقل من كل دولة وستحصل شركات التنظيم  على 5000 ألاف تأشيرة فقط في العام الواحد، فيما يحصل الوكيل على 50 الف تأشيرة في العام ككل، ومن الواجب عليه عدم التقصير مع المعتمرين في البرامج ويدفع كل وكيل 2000 ريال سعودي للتسجيل، ومن يخالف العدد المحدد يعرض نفسه للإيقاف.

أسعار رحلات العمرة في مصر

رحلات العمرة سعر العمرة للعام 1439
أسعار رحلات العمرة “البرى”  تتراوح ما بين 6500 جنيه إلى 7 آلاف جنيه.
أسعار رحلات العمرة “البواخر”  من 7 آلاف إلى 7500 جنيه
أسعار رحلات العمرة “الطيران”  تبدأ من 8200 جنيه وحتى 25000 جنيه وذلك حسب فئة المسافر

.الأسعار الخاصة بالعمرة في متفاوته من شركة إلي أخرى ومن محافظة إلي أخرى لكنها في النهاية متقاربة والفوارق تكون ليست كبيرة، الفوارق الكبيرة تأتي في فئة رحلات الطيران وذلك بسبب تذاكر الطيران التي تختلف أسعارها حسب فئة المسافر.