أسعار رحلات شرم الشيخ المدعمة من وزارة السياحة

أطلق هشام زعزوع اليوم مبادرة ” شرم الشيخ في قلوبنا ” وذلك لتنشيط السياحة الداخلية بداية من 15 نوفمبر الجاري وحتى 30 ابريل المقبل، وذلك من أجل إنعاش السياحة في شرم الشيخ، وذلك بعد قرار عدد من الدول بحظر الطيران إلي مصر بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

رحلات شرم الشيخ

أسعار رحلات شرم الشيخ المدعمة من وزارة السياحة

صرح هشام زعزوع من خلال المؤتمر الذي عقده بأحد الفنادق بالقاهرة أن أسعار الرحلات إلي شرم الشيخ والتي تدعمها وزارة السياحة سوف تبدأ من مبلغ 270 جنية لبرنامج 4 أيام و3 ليالي والإقامة بغرفة ثلاثية بفنادق ثلاثة نجوم، ويتم السفر من خلال الأتوبيس.

على أن تكون رحلات الطيران إلي مدينة شرم الشيخ بأسعار تبدأ من 1000 جنية لبرنامج 4 أيام و3 ليالي والإقامة بفنادق 4 و5 نجوم، مضيفا إلي أن الوزارة قد خصصت مبلغ 11 مليون جنية لدعم تلك الرحلات، وأن كل مسافر سوف يتم تقديم دعم له خلال رحلته قدره 500 جنيه، وأن هناك 29 فندق من أكبر فنادق شرم الشيخ مشاركين في تلك المبادرة، بالإضافة إلي شركتي مصر للطيران ومصر للسياحة وغرفة الفنادق وغرفة شركات السياحة.

وأوضح هشام زعزوع أن هناك تعاون مشترك بين وزارتي السياحة والشباب والرياضة، والتي تهدف إلي تنظيم رحلات إلي معالم مصر السياحية للشباب في كل من ” الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، طابا، نوبيع “، وذلك خلال فترة أجازة نصف العام والتي متوفرة لأكثر من 50 ألف شاب.